• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 13/04/2017 - 03:36 بتوقيت نيويورك

"برافدا" الروسية: "كيم جونغ أون" يطالب بالإخلاء الفوري للعاصمة بيونج يانج



المصدر / وكالات

كشفت صحيفة "برافدا" الروسية، عن أن الرئيس الكوري الشمالي أمر بالإخلاء الفوري للعاصمة، بيونج يانج، في ظل تصاعد التوترات مع الولايات المتحدة.

وذكرت الصحيفة الروسية، أن كيم جونغ أون أمر المواطنين بمغادرة العاصمة في الحال، مع تزايد المخاوف من الاستعداد للحرب.

ولفتت إلى أنه أكثر من 600 ألف مواطن، أي حوالي 25% من سكان العاصمة، يجرى إخلاؤهم بشكل عاجل، في ظل تصاعد التوتر بين بيونج يانج وواشنطن.

ونقلت الصحيفة عن وسائل إعلام في كوريا الجنوبية، أن مواطنين في الشمال قاموا بتوديع بعضهم، وسط مخاوف من أن القائد الكوري الشمالي من الممكن أن يدخل في صراع مع جارته الجنوبية والولايات المتحدة.

من جانب آخر، كشف مراسلون أجانب في كوريا الشمالية، عن أنهم تلقوا أخبارًا من الحكومة هناك بالاستعداد "لأكبر وأعظم حدث"، وهو "يوم الشمس"، أكبر الاحتفالات في كوريا الشمالية، لكن المراسلين الأجانب تساءلوا من الغرض من هذه الأخبار، ولماذا يتم الحشد للاستعداد للاحتفال بهذا اليوم.

وكان مسئولون في كوريا الشمالية قد حذروا من اندلاع حرب نووية في أي لحظة في ظل التوتر الذي تعيشه شبه الجزيرة الكورية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات