• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 12/11/2015 - 00:42 بتوقيت نيويورك

سعودي يجمع زوجاته الثلاث في محادثة عالواتس آب ليبلغهم بصدمة كبيرة!!

سعودي يجمع زوجاته الثلاث في محادثة عالواتس آب ليبلغهم بصدمة كبيرة!!

المصدر / وكالات

سعودي يجمع زوجاته الثلاث في محادثة عالواتس آب ليبلغهم بصدمة كبيرة!!

انتشرت منذ ايام احدى محادثات الواتس اب و التي كان لها تأثير قوي جدا في مواقع التواصل الاجتماعى توضح الصورة ان اسمها زوجاتي و هي لشخص سعودي يقوم بجمع زوجاته الثلاث على الواتس اب ليبلغهم بخير زواجه من الرابعة و يدعوهن لحفل الزفاف . و من خلال المحادثه الجماعية نرى كم المشاعر الصادقة التي صدرت عن الزوجات فور سماعهن خبر زواجه بالرابعة , و بسبب هذه المحادثه انطلق الخبراء و المحللين لتحليل هذه لظاهرة الجديدة على مجتمعنا العربي و الذي اصبح فيه استخدام الواتس آب بين نفس الاشخاص  الموجودين في نفس الغرفة ايضا .

حيث اكدت احدى المحاضرات بجامعة ام القرى في مكة ان التعدى على خصوصية الزوجة من خلال الواتس اب  , و جمعها مع بقية الزوجات في مكان واحد انما هو تعدى على خصوصية الزوجة .

كما اضافت انه ليس لدى الزوج الحق في ان يقوم بفرض نفسه و زوجاته الاخريات على الزوجة كأنهم في مسكن مشترك , ليقوم في النهاية بنشر المحادثة من خلال مواقع لتواصل لمجرد التباهى و التفاخر بما فعل .


الأكثر مشاهدة


التعليقات