• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 15/04/2017 - 03:57 بتوقيت نيويورك

ترمب يفرض السرية على لائحة زوار البيت الأبيض

ترمب يفرض السرية على لائحة زوار البيت الأبيض

المصدر / وكالات

أعلنت إدارة الرئيس الأميركي #دونالد_ترمب، الجمعة، أنها لن تنشر السجل العام لزوار #البيت_الأبيض على الإنترنت بعد أن كان الرئيس السابق باراك #أوباما أقر ذلك، مشيرة إلى أسباب تتعلق بالأمن والسرية.

وخلال رئاسة أوباما، كان متاحاً الاطلاع على قائمة الأشخاص الذين يدخلون إلى البيت الأبيض، وضمنهم المسؤولون المنتخبون وكبار الشخصيات والسفراء والقادة الأجانب، على شبكة #الإنترنت.

وسمح فقط بعدد قليل من الاستثناءات، لاسيما الزيارات الشخصية البحتة لعائلة أوباما أو أسباب تتعلق بالأمن القومي.

كان هذا السجل منجم معلومات لوسائل الإعلام والمنظمات غير الحكومية التي تدقق في تضارب محتمل في المصالح داخل السلطة التنفيذية، على الرغم من أن مسؤولي الإدارة كانوا قادرين على الالتفاف على الإجراءات من خلال لقاء محادثيهم في مكان آخر في #واشنطن.

بعد فترة وجيزة من وصول ترمب إلى السلطة، أصبحت قاعدة البيانات غير متوفرة.

والجمعة، أكد البيت الأبيض أنه لن ينشر السجل العام لأن هذا ليس التزاماً قانونياً.

ونقلت مجلة "تايم" وصحيفة "واشنطن بوست" عن #الإدارة_الأميركية أن هذا القرار اتخذ بسبب "مخاطر كبيرة على#الأمن_القومي ومسائل تتعلق بالسرية".

الأكثر مشاهدة


التعليقات