• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 19/04/2017 - 03:47 بتوقيت نيويورك

أردوغان ضيف "بلا حدود" بأول حوار بعد الاستفتاء

أردوغان ضيف

المصدر / وكالات

يحل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ضيفا على برنامج "بلا حدود" الذي يبث اليوم الأربعاء 19 أبريل/نيسان، في أول حوار تلفزيوني بعد نتائج الاستفتاء حول مستقبل تركيا والتغيرات الداخلية فيها، وعلاقتها بالعالم العربي وأوروبا والولايات المتحدة وروسيا وإيران، ورؤيتها لأزمات المنطقة وحروبها في سوريا والعراق.

يُذكر أن 51.41% من المقترعين الأتراك في الاستفتاء الذي جرى يوم الأحد الماضي، صوتوا بالموافقة على التعديلات الدستورية التي تقضي بالانتقال من النظام البرلماني إلى النظام الرئاسي، في حين رفضها 48.59% منهم.

ومن أبرز ما جاءت به تلك التعديلات التي تبناها البرلمان التركي في وقت سابق وعرضت لاستفتاء الأحد، منحُ صلاحيات جديدة للرئيس مقابل فسح المجال أمام البرلمان للتحقيق معه، على أن تجرى الانتخابات التشريعية والرئاسية مرة واحدة كل خمس سنوات.

وبموجب الدستور الجديد، يكون الرئيس قد عزز سلطاته التنفيذية ليتمكن من تعيين كبار المسؤولين في القطاع العام بشكل مباشر بما يشمل الوزراء.

"بلا حدود" يبث على قناة الجزيرة مساء الأربعاء عند الساعة العاشرة وخمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة، السابعة وخمس دقائق بتوقيت غرينتش.

الأكثر مشاهدة


التعليقات