• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تعزية للصحفية هدي منصور أبو مازن يلتقي بالرئيس المصري "السيسي" غداً السبت النتائج النهائية: 51.41 % مع تعديل الدستور التركي البريطانيون نادمون بغالبيتهم على التصويت لصالح بريكست السعودية تتهم ايران بتقوية داعش والقاعدة نائب بالكونغرس الامريكي: ترامب سيعلن نقل السفارة للقدس خلال زيارته إلى إسرائيل "قلق إسرائيلي" من مشروع قرار جديد لليونسكو بشأن القدس السيسي يصادق على قانون تعديلات "الهيئات القضائية" وسط غضب القضاة رويترز: الصراع في اليمن يتيح فرصة لتعميق العلاقات بين أمريكا ودول الخليج صحيفة يهودية: رئيس "الكونغرس اليهودي العالمي" وسيط عباس مع ترامب..يعد لـ"صفقة تاريخية"! الخارجية الأمريكية: ندرس باهتمام سحب القوات الروسية من سوريا ترامب يشكو من عدم تحمل السعودية نصيبا عادلا من تكلفة دفاع أمريكا عنها..وصراع كبير محتمل مع كوريا الشمالية "هآرتس" تكشف عن فضيحة فساد جديدة ضد نتنياهو: قريبا الى المحكمة! ترامب: احتمال لنزاع كبير مع كوريا الشمالية مناورات بحرية صينية غرب المحيط الهادئ

الاربعاء 19/04/2017 - 08:00 بتوقيت نيويورك

حادث سير في الهند يسفر عن مقتل 44 شخص شمال البلاد

حادث سير في الهند يسفر عن مقتل 44 شخص شمال البلاد

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

قتل 44 شخصا على الأقل لدى تعرض حافلة لحادث سير في ولاية هيماشال براديش الجبلية في شمال البلاد

وكانت حافلة خاصة تقل 56 شخصا عند سقوطها بنهر في قعر واد على بعد 115 كيلومترا من شيملا عاصمة الولاية.

وقال المسؤول الإداري في منطقة شيملا روهان شاند ثاكور: "قتل 44 شخصا وفق آخر المعلومات المتوفرة لدينا".

وتم إرسال عناصر من الشرطة وفرق الإغاثة إلى المنطقة النائية التي شهدت الحادثة على بعد 5 ساعات بالسيارة من شيملا، ولم يُعرف سبب خروج الحافلة عن مسارها.

وتشهد الطرق الضيقة والمتعرجة في المناطق الهندية الواقعة في جبال هملايا باستمرار حوادث مرورية.

وللهند سجل سيئ على صعيد السلامة المرورية، إذ أن نحو 150 ألف شخص قتلوا في حوادث سير العام الماضي، أي بمعدل نحو 400 شخص يوميا.

وفي يناير، قتل 13 شخصا هم تلامذة مدارس وسائق في حادث اصطدام حافلتهم المدرسية بشاحنة في ولاية أوتار براديش، بسبب الضباب الكثيف.

وفي فبراير، قتل 16 شخصا وجرح 50 آخرين جراء انقلاب شاحنة كانت تقلهم للمشاركة بقداس في منطقة جبلية في شمال شرق البلاد.

التعليقات