• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تعزية للصحفية هدي منصور أبو مازن يلتقي بالرئيس المصري "السيسي" غداً السبت النتائج النهائية: 51.41 % مع تعديل الدستور التركي البريطانيون نادمون بغالبيتهم على التصويت لصالح بريكست السعودية تتهم ايران بتقوية داعش والقاعدة نائب بالكونغرس الامريكي: ترامب سيعلن نقل السفارة للقدس خلال زيارته إلى إسرائيل "قلق إسرائيلي" من مشروع قرار جديد لليونسكو بشأن القدس السيسي يصادق على قانون تعديلات "الهيئات القضائية" وسط غضب القضاة رويترز: الصراع في اليمن يتيح فرصة لتعميق العلاقات بين أمريكا ودول الخليج صحيفة يهودية: رئيس "الكونغرس اليهودي العالمي" وسيط عباس مع ترامب..يعد لـ"صفقة تاريخية"! الخارجية الأمريكية: ندرس باهتمام سحب القوات الروسية من سوريا ترامب يشكو من عدم تحمل السعودية نصيبا عادلا من تكلفة دفاع أمريكا عنها..وصراع كبير محتمل مع كوريا الشمالية "هآرتس" تكشف عن فضيحة فساد جديدة ضد نتنياهو: قريبا الى المحكمة! ترامب: احتمال لنزاع كبير مع كوريا الشمالية مناورات بحرية صينية غرب المحيط الهادئ

الاربعاء 19/04/2017 - 08:10 بتوقيت نيويورك

اليونان: مقتل 4 ضباط بعد تحطم مروحيتهم بالقرب من لاريسا

اليونان: مقتل 4 ضباط بعد تحطم مروحيتهم بالقرب من لاريسا

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

أعلنت هيئة الأركان العامة اليونانية مقتل 4 ضباط يونانيين، وإصابة آخر اليوم، بعد تحطم مروحيتهم بالقرب من مدينة لاريسا وسط البلاد.

وقال بيان هيئة الأركان العامة إنه تم العثور على جثث الضحايا بالقرب من حطام المروحية.

وفتح الجيش تحقيقا في الحادث لمعرفة أسباب تحكم المروحية، ووفقا للتلفزيون الرسمي، فإن المروحية ارتطمت بكابلات كهربائية قبل سقوطها على الأرض.

وأوضح البيان أن الضابط المصاب امرأة وحالتها ليست بالخطرة، مشيرا إلى أنها أدخلت المستشفى كاجراء احترازي، مضيفا أن رئيس هيئة الأركان العامة الجنرال ألكيفيادس ستيفانيس، سيتوجه إلى موقع الحادث.

وقال بيان هيئة الأركان العامة إن حطام المروحية وهي من طراز "يو إتش-1إتش (هيوي)"، وكانت في "رحلة مقررة"، تم العثور عليها في سارانتابورو وهي بلدة قريبة من لاريسا وذلك بعد ساعات من اختفاء المروحية من شاشات أجهزة الرادار اليوم، في الساعة السابعة بتوقيت جرينيتش.

كانت المروحية غادرت لاريسا عند الساعة 4 و50 دقيقة بتوقيت جرينتش، باتجاه كوزاني، شمال غرب البلاد.

وانطلقت عملية إنقاذ مباشرة بعد اختفاء أثر المروحية من أجهزة الرادار، بمشاركة طائرتين مروحيتين عسكريتين وطائرة مخصصة لإطفاء الحرائق.

والمروحية التي تحطمت تعد من أقدم المروحيات الموجودة في الترسانة اليونانية وكان يستخدمها الجيش الأمريكي في حرب فيتنام.

التعليقات