• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 20/04/2017 - 08:33 بتوقيت نيويورك

قبل ساعات من الانتخابات الرئاسية الفرنسية.. "لوبان " جذوري مصرية

قبل ساعات من الانتخابات الرئاسية  الفرنسية..

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

كشفت مرشحة الجبهة الوطنية لليمين المتشدد، مارين لوبان، عن أن جدتها الكبرى بولين كانت قبطية وولدت في مصر، وعاشت فيها معظم حياتها، وذلك قبل أيام قليلة من الجولة الأولى لانتخابات الرئاسة الفرنسية.

وأعربت لوبان، خلال تغريداتها على صفحتها الرسمية في "تويتر"، عن حزنها وتضامنها مع أقباط مصر، بعد التفجيرين اللذين استهدفا كنيستين في طنطا والإسكندرية، خلال احتفالات أحد السعف.

وقالت لوبان في التغريدة الأولى: "أريد أن أبدأ حديثي بالإعراب عن التعاطف والحزن لأقباط مصر"، وأضافت في الثانية: "أريد أن أقول إن جدتي الكبرى بولين، قبطية، ولدت وعاشت معظم حياتها في مصر".

يذكر أن لوبان ولدت في العام 1968، وهي ابنة اليميني المتطرف، جان ماري لوبان، مؤسس حزب الجبهة الوطنية ورئيسه السابق، الذي قاده طيلة 40 عاما ليتنازل عن رئاسته لمصلحة ابنته.

الأكثر مشاهدة


التعليقات