• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 20/04/2017 - 08:42 بتوقيت نيويورك

مقاتلات وبوارج التحالف شنت هجمات عنيفة غرب تعزاليمنية أسفرت عن عشرات القتلي والجرحي

مقاتلات وبوارج التحالف شنت هجمات عنيفة غرب تعزاليمنية أسفرت عن عشرات القتلي والجرحي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قُتل 17 عنصرًا من ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح، وأصيب 20 آخرون بقصف شنته مقاتلات وبوارج التحالف العربي على مواقع في موزع وشمال المخا غرب تعز.

وقال مصدر عسكري اليوم الخميس: "إن 10 غارات استهدفت مواقع في معسكر خالد وشرق موزع، فيما قصفت بوارج التحالف بعشرين صاروخًا شرق موزع وشمال المخا".

ومن جهة أخرى، دارت مواجهات في محيط معسكر خالد وشرق موزع، فيما تُحاصر قوات الشرعية معسكر خالد.

وكان الحوثيون دفعوا بتعزيزات إلى شرق موزع، ونصبوا منصات لإطلاق صواريخ الكاتيوشا غرب مقبنة، بغرض استهداف مواقع قوات الشرعية قرب معسكر خالد وشرق المخا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات