• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تعزية للصحفية هدي منصور أبو مازن يلتقي بالرئيس المصري "السيسي" غداً السبت النتائج النهائية: 51.41 % مع تعديل الدستور التركي البريطانيون نادمون بغالبيتهم على التصويت لصالح بريكست السعودية تتهم ايران بتقوية داعش والقاعدة نائب بالكونغرس الامريكي: ترامب سيعلن نقل السفارة للقدس خلال زيارته إلى إسرائيل "قلق إسرائيلي" من مشروع قرار جديد لليونسكو بشأن القدس السيسي يصادق على قانون تعديلات "الهيئات القضائية" وسط غضب القضاة رويترز: الصراع في اليمن يتيح فرصة لتعميق العلاقات بين أمريكا ودول الخليج صحيفة يهودية: رئيس "الكونغرس اليهودي العالمي" وسيط عباس مع ترامب..يعد لـ"صفقة تاريخية"! الخارجية الأمريكية: ندرس باهتمام سحب القوات الروسية من سوريا ترامب يشكو من عدم تحمل السعودية نصيبا عادلا من تكلفة دفاع أمريكا عنها..وصراع كبير محتمل مع كوريا الشمالية "هآرتس" تكشف عن فضيحة فساد جديدة ضد نتنياهو: قريبا الى المحكمة! ترامب: احتمال لنزاع كبير مع كوريا الشمالية مناورات بحرية صينية غرب المحيط الهادئ

الجمعة 21/04/2017 - 03:22 بتوقيت نيويورك

الحكومة تتهم المعارضة بهجوم مسلح ضد مستشفى للأطفال في فنزويلا

الحكومة تتهم المعارضة بهجوم مسلح ضد مستشفى للأطفال في فنزويلا

المصدر / وكالات

اتهم وزير الخارجية الفنزويلي، دلسي رودريغيز، "عصابات مسلحة" قال إنها تابعة للمعارضة بشنّ هجوم على مستشفى كان بداخله 54 طفلاً، الخميس.

وأكد وزير الخارجية الفنزويلي أن معارضي الرئيس نيكولاس مادورو يقفون وراء هجوم"عصابات مسلحة" على مستشفى كان بداخله 54 طفلاً، بعد يوم جديد من الاحتجاجات العنيفة.

وكتب رودريغيز في تغريدة: "أعلن أمام الأسرة الدولية أن عصابات مسلحة تستأجرها المعارضة هاجمت مستشفى للتوليد بداخله 54 طفلا"، مشيرا إلى أن الرئيس أمر بإخلاء المستشفى الذي لم يحدد موقعه والخسائر لتي نجمت عن الهجوم المسلح عليه.

وتدعو المعارضة في فنزويلا دوريا إلى تظاهرات واحتجاجات للمطالبة بعزل الرئيس نيكولاس مادورو وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة لحل الأزمة السياسية الخطيرة التي تعصف بالبلاد.

المصدر: أ ف ب

التعليقات