• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تعزية للصحفية هدي منصور أبو مازن يلتقي بالرئيس المصري "السيسي" غداً السبت النتائج النهائية: 51.41 % مع تعديل الدستور التركي البريطانيون نادمون بغالبيتهم على التصويت لصالح بريكست السعودية تتهم ايران بتقوية داعش والقاعدة نائب بالكونغرس الامريكي: ترامب سيعلن نقل السفارة للقدس خلال زيارته إلى إسرائيل "قلق إسرائيلي" من مشروع قرار جديد لليونسكو بشأن القدس السيسي يصادق على قانون تعديلات "الهيئات القضائية" وسط غضب القضاة رويترز: الصراع في اليمن يتيح فرصة لتعميق العلاقات بين أمريكا ودول الخليج صحيفة يهودية: رئيس "الكونغرس اليهودي العالمي" وسيط عباس مع ترامب..يعد لـ"صفقة تاريخية"! الخارجية الأمريكية: ندرس باهتمام سحب القوات الروسية من سوريا ترامب يشكو من عدم تحمل السعودية نصيبا عادلا من تكلفة دفاع أمريكا عنها..وصراع كبير محتمل مع كوريا الشمالية "هآرتس" تكشف عن فضيحة فساد جديدة ضد نتنياهو: قريبا الى المحكمة! ترامب: احتمال لنزاع كبير مع كوريا الشمالية مناورات بحرية صينية غرب المحيط الهادئ

الجمعة 21/04/2017 - 03:24 بتوقيت نيويورك

الشرطة الفرنسية تداهم منزل مشتبه به في هجوم الشانزليزيه

الشرطة الفرنسية تداهم منزل مشتبه به في هجوم الشانزليزيه

المصدر / وكالات

ذكرت وكالة "أسوسيتد برس" الأمريكية، أن الشرطة الفرنسية قامت بتفتيش شقة شخص يدعى كريم شورفي في بلدة شيل بعد حادثة إطلاق النار الذي وقع في الشانزيليزيه والتي راح ضحيتها شرطي وأصيب اثنان بجروح.

وقال مسؤولان في الشرطة إن المشتبه به يبلغ من العمر 39 عاما ويقطن إحدى الضواحي شرق العاصمة باريس.

وأعلنت مصادر قريبة من التحقيق أن السلطات كانت تجري تحقيقا في إطار الإرهاب حول مطلق النار بعد أن عبر عن نيته قتل عناصر من الشرطة.

وكانت عملية مداهمة منزل مطلق النار جرت مساء الخميس في منطقة سين-إي-مارن في الضاحية الباريسية، وهو صاحب وثيقة تسجيل السيارة المستخدمة في الاعتداء. وقتلت الشرطة منفذ الهجوم خلال عملية إطلاق النار.

يأتي هذا في الوقت الذي تقوم الشرطة الفرنسية بحملة مطاردة أمنية لآخر يشتبه بتورطه في تنفيذ هجوم باريس.

وقامت الشرطة بإصدار مذكرة توقيف للمشتبه به الثاني الذي يعتقد أنه وصل من بلجيكا إلى العاصمة الفرنسية عبر القطار.

من جهته، قال فرانسوا مولان مدعي باريس إن السلطات حددت هوية المسلح الذي نفذ الهجوم لكنها لن تعلن اسمه إلى أن يتأكد المحققون مما إن كان له شركاء.

وأكد مولان للصحفيين أن "هوية المهاجم معروفة وتم التأكد منها. لن أعلن اسمه لأن التحقيقات والحملات مستمرة."

وأضاف "يريد المحققون أن يتأكدوا إن كان له شركاء أم لا."

من جهته، قال بيير هنري برانديه المتحدث باسم وزارة الداخلية إنه لم تعد هناك خطورة على حياة الشرطيين المصابين.

التعليقات