• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 21/04/2017 - 07:23 بتوقيت نيويورك

تفاصيل إستعدادات خطيرة لـ"عبدالله صالح" حال تحرير صنعاء من قبضتة

تفاصيل إستعدادات خطيرة لـ

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

في تحرك عسكري خطير للمخلوع صالح في صنعاء يواصل العميد طارق محمد عبدالله صالح, نجل شقيق الرئيس السابق الإشراف على تدريب وحدات عسكرية خاصة تدين بالولاء لصالح في معسكر سمي باسم العميد حسن الملصي الذي قتل بغارة جوية للتحالف قرب حدود نجران. 

وتشير مصادر عسكرية مقربة من صالح إلى أن المعسكر الجديد يعد كتائب لتنفيذ عمليات اغتيالات واقتحامات قد تستخدم في ما بعد تحرير العاصمة والمدن الخاضعة حالياً لسيطرة الميليشيات، لزعزعة الاستقرار والأوضاع الأمنية فيها.

وظهر طارق صالح، اليوم الخميس, أثناء تخرج الدفعة الرابعة من المعسكر الملصي،، برفقة نائب رئيس هيئة الاركان بصنعاء اللواء علي الموشكي.

ووفقاً للمصادر فإن منتسبي المعسكر التدريبي الواقع في منطقة "سنحان" مسقط رأس صالح يمتلكون أسلحة قوات الحرس الجمهوري الموالي لصالح من بينها "صواريخ موجهة" وأسلحة تكتيكية متطورة.

ويشرف نجل شقيق الرئيس السابق علي عبد الله صالح، العميد طارق، على تخريج وتأهيل وحدات عسكرية جديدة، موالية لصالح، في العاصمة صنعاء، بالتزامن مع تصاعد الخلافات بين حزب المؤتمر وجماعة الحوثي.

وبحسب مصادر فإنه يجري تدريب العناصر في هذا المعسكر على مهارات نوعية لرفد جبهات القتال بمزيد من المقاتلين، إلا أن ثمة مصادر ترجح أن هذه الاستعدادات ليست فقط للمرحلة الحالية، وإنما لمرحلة التخلص من بقايا الحوثيين.

الأكثر مشاهدة


التعليقات