• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تعزية للصحفية هدي منصور أبو مازن يلتقي بالرئيس المصري "السيسي" غداً السبت النتائج النهائية: 51.41 % مع تعديل الدستور التركي البريطانيون نادمون بغالبيتهم على التصويت لصالح بريكست السعودية تتهم ايران بتقوية داعش والقاعدة نائب بالكونغرس الامريكي: ترامب سيعلن نقل السفارة للقدس خلال زيارته إلى إسرائيل "قلق إسرائيلي" من مشروع قرار جديد لليونسكو بشأن القدس السيسي يصادق على قانون تعديلات "الهيئات القضائية" وسط غضب القضاة رويترز: الصراع في اليمن يتيح فرصة لتعميق العلاقات بين أمريكا ودول الخليج صحيفة يهودية: رئيس "الكونغرس اليهودي العالمي" وسيط عباس مع ترامب..يعد لـ"صفقة تاريخية"! الخارجية الأمريكية: ندرس باهتمام سحب القوات الروسية من سوريا ترامب يشكو من عدم تحمل السعودية نصيبا عادلا من تكلفة دفاع أمريكا عنها..وصراع كبير محتمل مع كوريا الشمالية "هآرتس" تكشف عن فضيحة فساد جديدة ضد نتنياهو: قريبا الى المحكمة! ترامب: احتمال لنزاع كبير مع كوريا الشمالية مناورات بحرية صينية غرب المحيط الهادئ

الجمعة 21/04/2017 - 07:23 بتوقيت نيويورك

تفاصيل إستعدادات خطيرة لـ"عبدالله صالح" حال تحرير صنعاء من قبضتة

تفاصيل إستعدادات خطيرة لـ

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

في تحرك عسكري خطير للمخلوع صالح في صنعاء يواصل العميد طارق محمد عبدالله صالح, نجل شقيق الرئيس السابق الإشراف على تدريب وحدات عسكرية خاصة تدين بالولاء لصالح في معسكر سمي باسم العميد حسن الملصي الذي قتل بغارة جوية للتحالف قرب حدود نجران. 

وتشير مصادر عسكرية مقربة من صالح إلى أن المعسكر الجديد يعد كتائب لتنفيذ عمليات اغتيالات واقتحامات قد تستخدم في ما بعد تحرير العاصمة والمدن الخاضعة حالياً لسيطرة الميليشيات، لزعزعة الاستقرار والأوضاع الأمنية فيها.

وظهر طارق صالح، اليوم الخميس, أثناء تخرج الدفعة الرابعة من المعسكر الملصي،، برفقة نائب رئيس هيئة الاركان بصنعاء اللواء علي الموشكي.

ووفقاً للمصادر فإن منتسبي المعسكر التدريبي الواقع في منطقة "سنحان" مسقط رأس صالح يمتلكون أسلحة قوات الحرس الجمهوري الموالي لصالح من بينها "صواريخ موجهة" وأسلحة تكتيكية متطورة.

ويشرف نجل شقيق الرئيس السابق علي عبد الله صالح، العميد طارق، على تخريج وتأهيل وحدات عسكرية جديدة، موالية لصالح، في العاصمة صنعاء، بالتزامن مع تصاعد الخلافات بين حزب المؤتمر وجماعة الحوثي.

وبحسب مصادر فإنه يجري تدريب العناصر في هذا المعسكر على مهارات نوعية لرفد جبهات القتال بمزيد من المقاتلين، إلا أن ثمة مصادر ترجح أن هذه الاستعدادات ليست فقط للمرحلة الحالية، وإنما لمرحلة التخلص من بقايا الحوثيين.

التعليقات