• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 24/04/2017 - 09:14 بتوقيت نيويورك

قوات الجيش اليمني تعلن سيطرتها علي قرية الثوباني من قبضة الحوثيين

قوات الجيش اليمني تعلن سيطرتها علي قرية الثوباني من قبضة الحوثيين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أكدت مصادر ميدانية، اليوم الإثنين، تمكن قوات الجيش الوطني اليمني من السيطرة على قرية الثوباني شرقي المخا بعد معارك مع ميليشيات الحوثيين والرئيس السابق علي عبدالله صالح غرب محافظة تعز.

وأضافت المصادر ، أن الجيش الوطني والمقاومة دخلوا القرية ورفعت العلم  الوطني فوق جبل الثوباني، وأن ميليشيا الحوثي لاذت بالفرار منها".

وفي سياق متصل، أكدت مصادر عسكرية ميدانية تمكن قوات الجيش من قطع ثاني أهم طرق الإمداد التي  تستخدمها ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في إرسال تعزيزاتها العسكرية إلى مقاتليها في موزع والوازعية وكهبوب والعمري وذباب والمضاربة في لحج.

وقالت المصادر "إن الطرق التي تم قطعها هي طريق ترابية وعرة تربط البرح في مديرية مقبنة غرب تعز والوازعية في جنوب غرب المحافظة".

كما أشارت المصادر إلى سيطرة قوات الشرعية في اليمن، مدعومة بالتحالف_العربي، على أبراج الاتصالات الخاصة بمعسكر خالد بن الوليد غرب تعز، فيما تعمل كتيبة بالجيش الوطني من أبناء مديرية الوازعية على مهمة تحديد المخابئ وتطهير المعسكر من الألغام.

الأكثر مشاهدة


التعليقات