• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

العراق يمنع ألف زائر إيراني من الدخول إلي البلاد مليشيا الحوثي يحرقون مسجدا في ذمارباليمن كندا: رواية السعودية حول ملابسات مقتل خاشقجي "تفتقر للمصداقية وغير متماسكة" كندا: التفسيرات السعودية لمقتل خاشقجي تفتقر إلى الاتساق والمصداقية "التفاوض" السورية تطالب بموقف لدفع العملية السياسية إسرائيل تخطف محافظ القدس.. "قوة خاصة قطعت طريقه" الجزائر.. انتخابات الرئاسة في موعدها ولا حل للبرلمان خبير اقتصادي إيراني: المجاعة والتمرد في الطريق للبلاد العراق.. حزب بارزاني يتصدر الانتخابات في كردستان الجامعة العربية ترحب بالتحقيقات السعودية في قضية خاشقجي بعد إغلاقهما 4 أيام.. إسرائيل تعيد فتح المعبرين مع غزة وزيران آخران يلتحقان بركب المستقيلين في حكومة روحاني! خلاف بين عتالين مسلمين ومسيحيين يخلف 50 قتيلا في نيجيريا موريتانيا تثمن قرارات الملك سلمان بخصوص قضية خاشقجي اليابان تدعو إلى إجراء تحقيق شامل وشفّاف بمقتل خاشقجي

الأحد 30/04/2017 - 04:11 بتوقيت نيويورك

الفنانة دلال عبد العزيز تطالب جمهورها بالدعاء لزوجها "سمير غانم"

الفنانة دلال عبد العزيز تطالب جمهورها بالدعاء لزوجها

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

علّقت الفنانة دلال عبدالعزيز على الحالة الصحية للنجم سمير غانم بعد دخوله المستشفى إثر وعكة صحية مفاجئة، بأن الفنان في المستشفى حاليًا ويعاني من بعض المشاكل في القولون.

وأضافت، : «سيجري خلال ساعات (منظار) لمعرفة سبب الوعكة الصحية التي تعرض لها خلال الأيام الماضية»، مشيرة إلى أنه يعاني من مشاكل في القولون «لكنه سيكون بخير»، على حد قولها.

وتابعت: «أتمنى من الله أن يتم شفاءه على خير وأرجو أن ندعو له بالشفاء العاجل».

الأكثر مشاهدة


التعليقات