• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 01/05/2017 - 07:41 بتوقيت نيويورك

تفاصيل خطاب علي عبدالله صالح الهجومي اليوم علي التحالف العربي

تفاصيل خطاب علي عبدالله صالح الهجومي اليوم علي التحالف العربي

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

جدد الرئيس السابق علي عبد الله صالح، هجومه على التحالف العربي، الذي تقوده السعودية، في اليمن، محملا إياه مشكلة انقطاع الرواتب، التي تسببت بانقطاعها الانقلابيون.

وقال صالح في خطاب له بمناسبة عيد العمال العالمي الذي يوافق غدا الاثينن، الواحد من مايو، إن العاملين والعاملات، كان لهم الفضل، الصمود والتصدّي لأبشع عدوان همجي غادر عرفه التاريخ، وتحمّله للحصار الجائر والشامل منذ أكثر من عامين بصبر فولاذي وعزيمة قوية وبأس شديد، برغم جبروت وغطرسة العدوان الذي تشترك فيه 17 دولة وفي مقدمتها السعودية وأمريكا وإسرائيل".

ودعا إلى مواصلة القتال "في كل جبهات القتال، وعلى وجه الخصوص جبهات ماوراء الحدود، وجبهات التصدي لجحافل الغزو والإحتلال التي تريد أن تدنّس طهارة أرضنا اليمنية الغالية".

الأكثر مشاهدة


التعليقات