• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 03/05/2017 - 04:14 بتوقيت نيويورك

بالصور.. أميركية وثقت لحظة مقتلها بكاميراتها!

بالصور.. أميركية وثقت لحظة مقتلها بكاميراتها!

المصدر / وكالات

التقطت مصورة أميركية لحظة موتها، وذلك في حرب في #أفغانستان، عندما انفجرت قذيفة هاون عن طريق الخطأ، أودت بحياتها وأربعة آخرين.

وكانت هيلدا كلايتون تصور جنوداً أفغانيين، أثناء تدريب على #الحرائق الحية في أفغانستان، في 2 تموز/يوليو 20133، عندما انفجرت قذائف الهاون، وشكلت نهاية مرعبة لها.

وقد وثقت هيلدا ابنة الـ 22 عاماً، اللحظة التي انفجرت فيها قذيفة #هاون، ما أسفر عن الحدث الدامي، حيث ذهبت هي والآخرون إلى عالم الموت، وبقيت الكاميرا وراءها تحمل في ذاكرتها هذا الحدث المؤلم.

وقد أعطت عائلتها الآن الإذن بالإفراج عن هذه الصور، بعد مرور قرابة أربع سنوات على هذا الحادث المؤسف.

وكانت هيلدا أخصائية معلومات مرئية في #الجيش_الأميركي، وعملت ضمن فرقة القتال الرابعة المدرعة، وقد كان موقع عملها بقاعدة غامبيري الأفغانية.

ونشرت الصور لأول مرة بعد السماح بنشرها، في طبعة أيار/مايو - حزيران/يونيو من مجلة الجيش العسكرية. وتعتبر هيلدا أول عامل في مجال التوثيق والمعلومات بالجيش الأميركي يلقى حتفه في العمليات القتالية في أفغانستان.

الأكثر مشاهدة


التعليقات