• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 03/05/2017 - 04:22 بتوقيت نيويورك

أمريكا تحذر إيران من التعرض لإسرائيل: لن يسمح لها بعد اليوم بـ"زعزعة استقرار المنطقة"!

أمريكا تحذر إيران من التعرض لإسرائيل: لن يسمح لها بعد اليوم بـ

المصدر / وكالات

أكد نائب الرئيس الأمريكي، مايك بنس، اليوم الأربعاء، أن بلادة لن تتساهل بعد اليوم مع محاولات إيران لزعزعة استقرار المنطقة وتعريض أمن إسرائيل للخطر.

وقال بنس خلال كلمة بمناسبة يوم "اعلان إسرائيل": "اليوم الدعم الأمريكي لأمن إسرائيل خلال فترة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالمستوى القياسي، أود أن أوكد لكم، أنه وحتى خلال مواصلة الصراع حول الموصل العراقية، وحتى في شمال سوريا وأفغانستان، فأن الرئيس ترامب يفي بالوعود التي قدمها للشعب الأمريكي. وتنظيم "داعش" الإرهابي في حالة فرار، وسوف نلاحقه ونقضي عليه وعلى التنظيمات الإرهابية من أساسها، لكي لا يتمكنوا من تهديد شعبنا، وأعز حلفائنا إسرائيل".

وأشار نائب الرئيس الأمريكي إلى أن بلادة بعهد الرئيس ترامب، ستقاوم الدول الراعية والداعمة للإرهاب.

وأضاف بنس، "هذه الإدارة الأمريكية حذرت إيران، أن أمريكا لن تتساهل مع محاولات إيران لزعزعة استقرار المنطقة وتعريض أمن إسرائيل للخطر. في عهد الرئيس دونالد ترامب، أمريكا لن تسمح لإيران بتطوير أسلحة نووية، وهذا وعدنا الرسمي لكم، لإسرائيل، ولجميع العالم".

وأعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، في وقت سابق، أنه والرئيس الأمريكي دونالد ترامب يتقاسمان الرأي في أن إيران تمثل أكبر تهديد لمنطقة الشرق الأوسط، وأنه هناك ضرورة لبلورة محور بين إسرائيل والولايات المتحدة ودول أخرى بغية تحقيق السلام.

الأكثر مشاهدة


التعليقات