• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 05/05/2017 - 07:53 بتوقيت نيويورك

البيت الأبيض ... "ترامب" في إسرائيل 22 مايو الحالي

البيت الأبيض ...

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

أكد البيت الأبيض رسميًا، أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، سيزور إسرائيل في 22 مايو الحالي، لمدة يوم واحد فقط، وفق ما نشر موقع "بوليتيكو" الأمريكي.

وبحسب الموقع، من المتوقع أن يجتمع ترامب مع رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، وكذلك مع رئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس ابو مازن، على انفراد، بعد أن التقاه في واشنطن.

وتأتي هذه الزيارة ضمن جولة سيقوم بها الرئيس الأمريكي تشمل كل من الفاتيكان والسعودية، ومن المقرر أن يختتمها في اجتماع لحلف شمال الأطلسي "ناتو" في بروكسل يوم 25 مايو ولقاء مع دول G7 بعد يوم من اجتماع الناتو في جزيرة صقلية الإيطالية.

ولا تزال معظم تفاصيل وأجندة زيارة الرئيس الأمريكي متناثرة في الهواء ولم يتم الاتفاق حولها لكن وفدا مؤلفا من 25 موظفا في الإدارة الأمريكية وصل إلى إسرائيل، من أجل التباحث مع موظفين ومسؤولين في مكتب رئيس الحكومة الإسرائيلية وديوان الرئيس الإسرائيلي بشأن الزيارة، ويتوقع أن يرافق ترامب ابنته إيفانكا وزوجها.

قال موقع صحيفة "يديعوت احرونوت" الالكتروني ان ترامب سيصل اسرائيل على راس حاشية مؤلفة من 1000 شخص سيحتلون غالبية الغرف الفندقية في القدس الغربية الى جانب زوجته وابنته ونسيبه "يراد كوشنر" ووزير الدفاع جيمس ماتيس ووزير الخارجية ركس تيلرسون.

وبحسب الصحيفة، فإنه في مقابل ذلك سيصرح ترامب بتأييده لإقامة دولة فلسطينية إلى جانب إسرائيل كذلك فإن ترامب لن يعلن عن نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس.

الأكثر مشاهدة


التعليقات