• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 06/05/2017 - 03:03 بتوقيت نيويورك

حملة ماكرون تقول إنها تعرضت لعملية اختراق إلكتروني هائلة

حملة ماكرون تقول إنها تعرضت لعملية اختراق إلكتروني هائلة

المصدر / وكالات

قالت حملة مرشح انتخابات الرئاسة الفرنسية إيمانويل ماكرون إنها وقعت ضحية عملية اختراق إلكتروني هائلة ومنسقة أدت إلى تسريب مئات الوثائق الداخلية قبل ساعات من انتهاء حملة الانتخابات رسميا.

وقالت الحملة في بيان أن الوثائق التي تم تسريبها تعرض فقط العمل الطبيعي للحملة الانتخابية، إلا أن المشكلة الحقيقة هي اختلاط الوثائق الحقيقية بأخرى مزيفة على وسائل التواصل الاجتماعي لنشر "الشك والتضليل". وفقاً لما نشرت وسائل إعلام فرنسية.

يذكر، أن الجولة الأولى من انتخابات الرئاسة الفرنسية جرت يوم 23 نيسان/أبريل الماضي. وبنتيجتها وصل إلى الجولة الثانية كل من إيمانويل ماكرون ومارين لوبان بحصولهما على 24.01 بالمئة و21.3 بالمئة من الأصوات على التوالي.

ويواجه ماكرون (39 عاما)، وهو وزير الاقتصاد السابق ومؤسس حركة "إلى الأمام"، منافسته لوبن اليمينية المتطرفة (49 عاما)، في الجولة الثانية من انتخابات الرئاسة الفرنسية المزمع إجراؤها في السابع من أيار/مايو المقبل، فيما يحظى بدعم قطاعات واسعة من الأطياف السياسية الفرنسية في مقدمتهم الرئيس فرانسوا هولاند، ورئيس الوزراء بيرنار كازنوف.

الأكثر مشاهدة


التعليقات