• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 07/05/2017 - 03:12 بتوقيت نيويورك

سيناء.. رحل مع المهجّرين ثم عاد بمفرده ليقتله داعش

سيناء.. رحل مع المهجّرين ثم عاد بمفرده ليقتله داعش

المصدر / وكالات

أطلق مسلحون من #داعش_سيناء النار على مواطن قبطي في شمال سيناء فأردوه قتيلاً.

كان المصري نبيل صابر فوزي ويعمل حلاقاً قد رحل من مدينة #العريش مع النازحين في فبراير الماضي، واستقر مع أسرته في مدينة #بورسعيد، لكنه قرر العودة للعريش للاطمئنان على منزله ومحله وجمع بعض المتعلقات الخاصة به وعقب وصوله بادره مسلحون من داعش بإطلاق النار عليه فأردوه قتيلاً.

وقال شهود عيان لـ"العربية.نت" إن نبيل البالغ من العمر 40 عاما كان ضمن الأسر المهجرة من العريش، ويعيش في بيت الشباب ببورسعيد طوال الفترة الماضية مع أسرته المكونة من زوجته وطفلين، ثم عاد للعريش قبل 10 أيام وأقام بمفرده وفتح محله من جديد بمنطقة عاطف السادات، خاصة بعد تعثره في الحصول على عمل ببورسعيد.

وأضافوا أن نبيل بدأ العمل في محله قبل أسبوع وفوجئ مساء أمس السبت بمسلحين يقتحمون محله ويطلقون النيران عليه، ليلقى مصرعه على الفور.

تم نقل الجثة إلى مستشفى العريش وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.‫

الأكثر مشاهدة


التعليقات