• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 09/05/2017 - 02:52 بتوقيت نيويورك

إضراب الأسرى يدخل يومه الثالث والعشرون وسط تصعيد إدارة السجون وتردي الأوضاع الصحية للمضربين

إضراب الأسرى يدخل يومه الثالث والعشرون وسط تصعيد إدارة السجون وتردي الأوضاع الصحية للمضربين

المصدر / وكالات

يواصل ما يقارب 1600 أسير من الأسرى في سجون الإحتلال معركة الحرية والكرامة، لليوم الـ23 على التوالي وسط تردي صحة العشرات منهم ونقلهم للمستشفيات.

وترافق استمرار إضراب الأسرى تصعيد إدارة سجون الاحتلال، من إجراءاتها التنكيلية بحق الأسرى المضربين عن الطعام.

وقال محامي هيئة شؤون الأسرى إن إدارة السجون أخضعت الأسرى الذين انضموا لرفاقهم المضربين، إلى محاكمات جماعية، وفرضت عليهم غرامات مالية، علاوة على مجموعة من العقوبات، منها الحرمان من الزيارة و"الكنتينا".

وترافق ذلك تصعيد التحريض على الأسرى من الإعلام الإسرائيلي، وبث الأكاذيب والشائعات، بهدف زعزعة الإضراب والتأثير على معنويات الأسرى، بالمقابل أكد الأسرى ومن خلال عدة رسائل، أنهم مستمرون في إضرابهم حتى تحقيق النصر بتلبية مطالبهم العادلة.

ولا تزال إدارة مصلحة السجون ترفض التفاوض مع الأسرى حول مطالبهم المشروعة.

وتتواصل الفعاليات المساندة للإضراب، وسط دعوات من اللجنة الوطنية، بضرورة، التصعيد في الشارع الفلسطيني وعلى كافة الجبهات، وتكثيف المشاركة الشعبية التي تليق بمعركة الحرية والكرامة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات