• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 28/08/2017 - 06:10 بتوقيت نيويورك

إعلامية سعودية تخاطب عقلاء اليمن!

إعلامية سعودية تخاطب عقلاء اليمن!

المصدر / وكالات - هيا

وجهت إعلامية سعودية "تغريدة" في تويتر، تخاطب فيها عقلاء جميع الأطراف في اليمن، وتدعوهم إلى وقف الحرب هناك، مشددة على أن لا منتصر في هذه الحرب، وأن الخاسر الأكبر هو شعب اليمن.

وأردفت إيمان الحمود، المذيعة السعودية في راديو "مونت كارلو" في تغريدة أخرى تأكيدها أن دما يمنيا يسري في عروقها بما أنها عربية.

 Follow ايمان الحمود  @imankais1

الى العقلاء من جميع الأطراف ..
أرجوكم ..
اوقفوا الحرب في اليمن ..
فلا منتصر فيها .. والخاسر الوحيد هو شعب اليمن !!

Twitter Ads info and privacy

 Follow ايمان الحمود  @imankais1

لو كنت عربية كما ادعي .. فحتماً سيكون في دمائي أصل من يمن !! https://twitter.com/a5555z/status/901694910734237696 …

Twitter Ads info and privacy

وفي شأن آخر، قالت إيمان الحمود إن الروس يضعون أصابعهم على الجرح مباشرة، وأن سياستهم واضحة. جاء ذلك، في معرض نشرها نبأ عن جولة وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف في الكويت والإمارات وقطر، التي بدأت اليوم.

 Follow ايمان الحمود  @imankais1

وزير الخارجية الروسي لافروف سيزور    في سياق حل الازمة الخليجية .. سياسة الروس واضحة وهم يضعون إصبعهم مباشرة على الجرح !

الأكثر مشاهدة


التعليقات