• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الخارجية الإيرانية: ندعم أي مقترح يمكنه إنهاء الحرب باليمن عبر الحوار إجلاء أنصار النظام السوري من آخر مناطقه بإدلب واشنطن تغلي.. ترامب يتراجع ويعد بالتصدي للروس الأمم المتحدة: على الحكومة العراقية الاستجابة لمطالب الشعب قتیلان من حزب کردي معارض بقصف إیراني علی شمال العراق صحيفة موالية للأسد تهاجم مستشار مرشد إيران ماي تهدد متمردي حزبها بالدعوة لانتخابات عامة بعد توالي هزائمه.. "الحوثي" يعرض تسليم ميناء الحديدة احتجاجات العراق في يومها الحادي عشر.. 8 قتلى و60 مصابا شائعة جديدة: تسميم سكريبال قامت به مجموعة برئاسة امرأة أوباما غامزا من قناة ترامب: أراه منبرا ويُخيل إليه أنه فيل! واشنطن تشدد الخناق على إيران وترفض إعفاء أي شركة أوروبية تتعامل معها من عقوباتها بوتين لصحفي أمريكي: تحلى بالصبر إذا كنت تريد أن تسمع رأيي الفيضانات تضرب شوارع الفلبين حماس تهدد إسرائيل بسبب إغلاق معبر كرم أبو سالم

الإثنين 04/09/2017 - 03:31 بتوقيت نيويورك

ثالث أيام التشريق.. غير المتعجلين يرمون الجمرات الثلاث

ثالث أيام التشريق.. غير المتعجلين يرمون الجمرات الثلاث

المصدر / وكالات - هيا

فيما غادر المتعجلون من #الحجاج #مكة المكرمة، الأحد، بعد #طواف الوداع، بدأ غير المتعجلين برمي الجمرات الثلاث، اليوم الاثنين، في ثالث أيام التشريق في موسم حج ناجح بكل المعايير، بحسب ما أعلن مستشار العاهل السعودي ورئيس اللجنة المركزية للحج أمير منطقة مكة الأمير #خالد_الفيصل

وقد تزامن الإعلان مع إنهاء الحجاج المتعجلين مناسكهم برمي الجمرات في ثاني أيام التشريق، ومن ثم أداء طواف الوداع ومغادرة مكة على الفور.

وكان أمير مكة أعلن في مؤتمر صحافي، الأحد، نجاح موسم الحج هذه السنة، مؤكداً أن المملكة العربية #السعودية لا تتخذ من الحج مواقف سياسية ولا تأبه لما يفعله الآخرون، وأن أرض الحرمين مفتوحة لكل المسلمين دون استثناء، سواء أكانوا حجاجا إيرانيين أم غيرهم.

كما قال في مقابلة سابقة مع "العربية"، إن المملكة سجلت أرقاما قياسية في نقل الحجاج بالحافلات والقطارات هذا العام، إذ بلغ عددهم أكثر من مليوني حاج وبأوقات زمنية قصيرة مقارنة بالسابق. وأكد أن المملكة تركز على تقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام بعيدا عما يحدث من صراعات وأزمات في المنطقة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات