• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 04/09/2017 - 07:05 بتوقيت نيويورك

زوجة شابة تمارس الرذيلة مع عشيقها في حضور زوجها المسن

زوجة شابة تمارس الرذيلة مع عشيقها في حضور زوجها المسن

المصدر / وكالات - هيا

 لم يكن يدر المُسن الذي خلد للنوم لتوه داخل منزله، أن زوجته الشابة تخونه مع رجل من سنها، إذ استيقظ على صوت رجل صحبة زوجته بغرفة مجاورة، توجه لاكتشاف المصدر، فوجد الباب مغلقًا من الداخل، واستعان بالأهالي لكسره، فكانت الصدمة، ضبط زوجته مع عشيقها.

تفاصيل تلك الوقعة دارت أحداثها بمركز أوسيم شمال محافظة الجيزة، حيث تمكن عامل يدعى حسني عبد الخالق، 70 سنة، من ضبط زوجته “سنية.إ”، 35 سنة، رفقة “أبانوب.ج”، 24 سنة، سائق.

أمام العقيد محمد عرفان، مفتش مباحث شمال الجيزة، قررت الزوجة أنها تعرفت على السائق منذ 5 أشهر في أثناء زيارتها لأسرتها بالبحيرة، وارتبطت عاطفيا به، مشيرة إلى أنها وجهت له الدعوة لزيارتها بمسكنها لممارسة الرذيلة معها، قائلة «أنا اللي جبته البيت» وأيد عشيقها أقوالها.

حرر العميد أيوب أبو رجيلة، مأمور قسم أوسيم، محضرًا بالواقعة، أحاله اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

الأكثر مشاهدة


التعليقات