• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 06/09/2017 - 14:08 بتوقيت نيويورك

المخلافي: لا مكان لصالح في مستقبل اليمن

المخلافي: لا مكان لصالح في مستقبل اليمن

المصدر / وكالات - هيا

أكد نائب رئيس الوزراء اليمني وزير الخارجية، عبدالملك #المخلافي، أنه لا مكان للمخلوع علي عبدالله #صالح في مستقبل #اليمن، وذلك مع اتساع هوة الخلافات بين المخلوع من جهة و #الحوثيين من جهة أخرى.

ونفى المخلافي، في تصريحات صحافية نشرتها الوزارة عبر حسابها على "تويتر"، أن يكون هناك حاجة لعقد صفقات مع صالح.

وقال المخلافي إن الحوثيين ينفذون أطماعهم فيما توهم صالح باستخدامهم ليحصد الغنائم، مؤكداً أن التهدئة الحالية بين طرفي الانقلاب لن تدوم طويلاً في ظل التعزيزات العسكرية للحوثيين داخل العاصمة لمواجهة قوات صالح.

وأكد الوزير اليمني أن "الحسم السياسي لا العسكري هو خيار الحكومة الشرعية".

من جانبه، أعلن رئيس هيئة الأركان اليمني الجديد، اللواء ركن طاهر العقيلي، أن معركة تحرير بلاده ستستمر حتى استعادة الدولة ودحر الحوثيين والقوات الموالية لهم.

وقال العقيلي إن "الجيش الوطني سيكون اليد التي تحمي اليمنيين وتنفذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني وصولاً إلى بناء الدولة اليمنية المنشودة"، مشيداً بجهود سلفه المقدشي في بناء الجيش الوطني خلال الفترة الماضية.

كما ثمن الدور التاريخي لدول التحالف العربي الذي أنقذ المنطقة من خطر التمدد الإيراني الفارسي، وفقاً لتعبيره.

الأكثر مشاهدة


التعليقات