• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 06/09/2017 - 14:11 بتوقيت نيويورك

مدرب تشيلي: ما زلنا نملك أمل الوصول إلى كأس العالم

مدرب تشيلي: ما زلنا نملك أمل الوصول إلى كأس العالم

المصدر / وكالات - هيا

قال الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني لمنتخب تشيلي الأول لكرة القدم، إن فريقه سيكافح حتى النهاية للتأهل لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

واعترف المدرب الأرجنتيني بأن فريقه افتقد لعنصر الدقة أمام المنتخب البوليفي للوصول إلى المرمى، ولكنه أكد في الوقت نفسه أن تشيلي لا تزال تحتفظ بحظوظها في التأهل، رغم خسارتها المباراتين الأخيرتين لها في التصفيات أمام باراغواي وبوليفيا.

وقال بيتزي: بوليفيا قامت بالضغط خلال الدقائق الـ 20 الأولى، ولكننا تمكنا بعد ذلك من تحسين التواصل فيما بيننا وأنهينا الشوط الأول بشكل جيد، ثم جاءت لعبة في غير صالحنا (عندما لمست الكرة يد لاعب تشيلي مارسيلو دياز) احتسبت ضدنا ركلة جزاء.

ويرى بيتزي أن بوليفيا أصبحت أكثر قوة بعد الهدف وأن منتخب تشيلي رغم التغيرات لم يتمكن من التزام الدقة في اللمسة الأخيرة.

ومن جانبه، أشاد ماوريسيو سوريا، المدير الفني لبوليفيا، بفوز فريقه على تشيلي بهدف نظيف للمرة الأولى منذ 17 عاما. وفي المرة الأخيرة التي فازت فيها بوليفيا على تشيلي عام 2000 كان هو حارسا لمرمى المنتخب البوليفي. وأضاف: هذا الانتصار سيجعلنا نعود للإيمان مرة أخرى بعملنا.

وأعرب سوريا عن أسفه للاحتكاك الذي نشب بين أعضاء الجهازين الفنيين لمنتخبي بوليفيا وتشيلي في نهاية المباراة وشهد تبادلا للشتائم بين الطرفين.

الأكثر مشاهدة


التعليقات