• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 08/09/2017 - 03:59 بتوقيت نيويورك

واشنطن.. حارسا أردوغان ينكران ضرب متظاهرين

واشنطن.. حارسا أردوغان ينكران ضرب متظاهرين

المصدر / وكالات - هيا

دفع رجلان تركيان يحملان الجنسية الأميركية، كانا قد ظهرا في فيديو وهما يشاركان في #واشنطن بضرب مجموعة#متظاهرين ضد الرئيس التركي رجب طيب #أردوغان، ببراءتهما من تهمة الاعتداء خلال جلسة استماع عقدت الخميس.

والمتهمان سنان نارين وايوب يلديريم هما ضمن 19 شخصا من فريق حماية أردوغان خلال زيارته الى#البيت_الأبيض، وقد تم توجيه تهم الاعتداء اليهم في حادثة ضرب المتظاهرين التي جرت في 16 أيار/مايو.

وتم التعرف على الرجال خارج مقر #السفير_التركي في واشنطن من خلال مقاطع فيديو للاعتداء الذي وقع نهارا ضد متظاهرين #أكراد و #أرمن بعد لقاء بين أردوغان و الرئيس الأميركي #دونالد_ترمب.

وتعرض المتظاهرون للضرب والركل ما استدعى نقل عدد منهم الى المستشفى جراء اصابتهم بجراح خطرة.

وبعد القاء القبض عليهما في حزيران/يونيو الماضي، اتهم نارين ويلديريم بالتعرض بالضرب لعدة متظاهرين محددين ما ادى الى فقدان احدهم للوعي.

وقال محام عن المتهمين خلال جلسة استماع للمحكمة، الخميس، ان موكليه غير مذنبين بالتهم الموجهة اليهما.

وألقت السلطات الأميركية القبض فقط على نارين ويلديريم من بين مجموعة حماية الرئيس التركي، فيما الأشخاص الـ17 الآخرين ما زالوا طلقاء.

وانتقد أردوغان في بداية ايلول/سبتمبر التهم الأميركية الموجهة الى فريق حمايته، ووصف المتظاهرين "بالارهابيين" قائلا إن القضية "دليل فاضح على كيفية عمل #القضاء_الأميركي".

الأكثر مشاهدة


التعليقات