• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 11/09/2017 - 02:59 بتوقيت نيويورك

كلينتون: استخدام البريد الشخصي خطأ أدى لخسارتي الانتخابات

كلينتون: استخدام البريد الشخصي خطأ أدى لخسارتي الانتخابات

المصدر / وكالات - هيا

كشفت المرشحة عن الحزب الديمقراطي في انتخابات الرئاسة الأمريكية الأخيرة هيلاري كلينتون عن خطئها المصيري الذي منعها من الفوز بالسباق مع سيد البيت الأبيض الحالي دونالد ترامب.

وذكرت كلينتون في مقابلة مع قناة "سي بي إس" الأمريكية، اليوم الأحد، أن أكبر خطأ في حملتها الانتخابية كان استخدام حساب بريدها الإلكتروني الشخصي في أغراض رسمية عملية.

وقالت المرشحة السابقة: "لقد سبق أن قلت ذلك، وأقول الآن أنني أتحمل المسؤولية عن ذلك، وتم إظهار هذا الأمر من زاوية سلبية للغاية، ولم استطع التصدي لذلك".

تجدر الإشارة إلى أن كلينتون وجدت نفسها وسط فضيحة، إذ تبين أنها كانت ترسل وثائق رسمية سرية عبر حساب بريدها الشخصي، وهذا الأمر يهدد المرشحة السابقة بالعقاب قانونيا.

وأعلن مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي جيمس كومي في يوليو/تموز من العام المنصرم أن المحققين لم يعثروا على أي أساس لتوجيه تهمة بسوء استغلال السلطة لكلينتون، ولكن استؤنف التحقيق في أواخر أكتوبر/تشرين الأول في ظل ورود معلومات جديدة، غير أن لجنة التحقيق لم تغير استنتاجها في القضية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات