• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 12/09/2017 - 02:44 بتوقيت نيويورك

بيرو تطرد سفير كوريا الشمالية

بيرو تطرد سفير كوريا الشمالية

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت حكومة بيرو، اليوم الاثنين، السفير الكوري الشمالي لديها شخصية غير مرغوب فيها، وأمهلته مدة 5 أيام لمغادرة البلاد.

وقالت وزارة خارجية بيرو، في بيان أصدرته بهذا الصدد: "صنفت حكومة بيرو سفير كوريا الشمالية، كيم خاك تشول، كشخصية غير مرغوب فيها، وطلبت منه مغادرة أراضي البلاد في غضون 5 أيام".

وأوضحت الوزارة أن هذا القرار تم اتخاذه من قبل الحكومة "بسبب انتهاكات كوريا الشمالية المتكررة والصارخة لقرارات مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، وتجاهلها لدعوات المجتمع الدولي إلى تطبيق التزاماتها".

ومن الجدير بالذكر أن قرارا مماثلا تم اتخاذه، يوم الجمعة الماضي، من قبل السلطات المكسيكية.

وتأتي هذه التطورات على خلفية إعلان كوريا الشمالية، يوم 3 سبتمبر/أيلول، عن تنفيذ تجربة ناجحة لقنبلة هيدروجينية قد تستخدم كرأس قتالي لصاروخ باليستي عابر للقارات، وذلك في خطوة أثارت انتقادات دولية واسعة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات