• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 12/11/2015 - 09:18 بتوقيت نيويورك

نواب روس يدعون إلى حظر الطيران إلى تركيا وتونس

نواب روس يدعون إلى حظر الطيران إلى تركيا وتونس

المصدر / وكالات

نواب روس يدعون إلى حظر الطيران إلى تركيا وتونس

دعا أعضاء في مجلس الاتحاد الروسي مجلس الشيوخ، الخميس، إلى دعم فكرة حظر الطيران إلى تركيا وتونس، باعتبارهما «مناطق غير آمنة»، والعمل على تقديم شبه جزيرة القرم كـ«وجهة بديلة للسياح الروس».

وذكرت وكالة أنباء «نوفوستي» الروسية أنه ظهرت في وسائل إعلام روسية، بعد وقف الرحلات الجوية إلى مصر، تفيد بأن نوابا عن الحزب الشيوعي الروسي توجهوا إلى الحكومة باقتراح حظر الطيران إلى دول أخرى تعاني من اضطرابات أمنية ويقصدها السياح الروس بكثرة.

وأشار عضو اللجنة البرلمانية للشؤون الخارجية بمجلس الاتحاد الروسي، إيجور موروزوف، في تصريحات لـ«نوفوستي»، إلى أن الأمن في تركيا وتونس يحتاج إلى تحسين، موضحا أن «الأعمال الإرهابية كثرت في هاتين الدولتين».

وقال موروزوف: «المهمة الرئيسية للحكومة الروسية، بعد حظر الطيران إلى تركيا وتونس، ونصيحة الروس بعدم الطيران إلى هناك، أن تجبر حكومات تلك الدول على العمل بجد لتعزيز أمن المطارات السياحية والفنادق والأماكن السياحية الرئيسية».

وأكد أنه من الضروري اغتنام الفرصة والبدء بتطوير البنية التحتية السياحية في القرم والقوقاز، ويتعين على الحكومة أن تدعم الرحلات السياحية الداخلية بشكل جدي، لكي لا تكون الرحلات إلى البحر الأسود بالنسبة لسكان سيبيريا والشرق الأقصى أغلى منها إلى الصين واليابان والولايات المتحدة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات