• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الخارجية الإيرانية: ندعم أي مقترح يمكنه إنهاء الحرب باليمن عبر الحوار إجلاء أنصار النظام السوري من آخر مناطقه بإدلب واشنطن تغلي.. ترامب يتراجع ويعد بالتصدي للروس الأمم المتحدة: على الحكومة العراقية الاستجابة لمطالب الشعب قتیلان من حزب کردي معارض بقصف إیراني علی شمال العراق صحيفة موالية للأسد تهاجم مستشار مرشد إيران ماي تهدد متمردي حزبها بالدعوة لانتخابات عامة بعد توالي هزائمه.. "الحوثي" يعرض تسليم ميناء الحديدة احتجاجات العراق في يومها الحادي عشر.. 8 قتلى و60 مصابا شائعة جديدة: تسميم سكريبال قامت به مجموعة برئاسة امرأة أوباما غامزا من قناة ترامب: أراه منبرا ويُخيل إليه أنه فيل! واشنطن تشدد الخناق على إيران وترفض إعفاء أي شركة أوروبية تتعامل معها من عقوباتها بوتين لصحفي أمريكي: تحلى بالصبر إذا كنت تريد أن تسمع رأيي الفيضانات تضرب شوارع الفلبين حماس تهدد إسرائيل بسبب إغلاق معبر كرم أبو سالم

السبت 16/09/2017 - 04:09 بتوقيت نيويورك

خدمة جديدة لمستخدمي واتساب "المتهورين".. فما هي؟

خدمة جديدة لمستخدمي واتساب

المصدر / وكالات - هيا

"عفواً.. أُرسلت بالخطأ"، رسالة نتلقاها من آن لآخر عبر تطبيق "واتساب"، وفي كثير من الأحيان تكون الرسالة محرجة مثلا!

فلا يوجد أحد لم يرسل رسالة أو صورة ما بالخطأ على "واتساب"، فإذا بالرسالة تصل إلى الشخص الخطأ، وبالطبع يتسبب ذلك في حرج شديد، خصوصاً إذا ما وصلت تلك الرسالة بالخطأ إلى مديرك في العمل مثلاً، أو إلى شخص تربطك به علاقة رسمية إلى حد ما.

 
ويبدو أن القائمين على التطبيق الشهير أدركوا تلك المشكلة، وقاربوا على إيجاد حل جذري لها. فبحسب تقرير نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن حساب "WABetaInfo"، وهو حساب على "تويتر" متخصص في تجريب التحديثات الجديدة الخاصة بتطبيق "واتساب"، فإن تطبيق الدردشة الذي يستخدمه الملايين حول العالم سيبدأ بتفعيل خاصية "إلغاء الرسالة" (Delete for Everyone) قريباً جداً.
 
وستمكنك هذه الخاصية من سحب أو إلغاء الرسالة التي قمت بإرسالها بالخطأ، ولكن بشرط أن يتم استخدام الخاصية خلال 5 دقائق فقط من الإرسال، وبشرط ألا يكون المتلقي قد قرأ الرسالة بالفعل.
 
وسيتم تفعيل الخاصية الجديدة عن طريق تحديث جديد لتطبيق "واتساب" على نظامي "أندرويد" و"iOS".
 
وبحسب "WABetaInfo"، فإن الخاصية ستدخل حيز التفعيل قريباً جداً. ويمكن استخدام الخاصية الجديدة مع جميع أنواع الرسائل: صور ثابتة ومتحركة وفيديوهات ووثائق وتعليق على الحالة... الخ.
 
ونوهت صحيفة "ديلي ميل" بأنه لم يرد أي تعليق من "واتساب"، بالإيجاب أو النفي، على التقرير.

الأكثر مشاهدة


التعليقات