• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

أمريكا تعلق على هجوم الأهواز.. وإيران تستدعي ممثلي دول أوروبية قراصنة يختطفون 12 شخصا من سفينة سويسرية روحاني: لن تبقى حادثة الأهواز دون رد إعصار شديد يحول العاصمة الكندية لـ"ساحة حرب" تراجع شعبية أحزاب الائتلاف الحاكم في ألمانيا بسبب أزمة رئيس الاستخبارات من يقف وراء اعتقال ثلاثة من نشطاء الحراك بعدن؟ محامي ترامب: العقوبات ستحدث ثورة في إيران بريطانيا..فريق ماي يعد خططا طارئة لإجراء انتخابات قريبة "حزب الدعوة" يدعو إلى توحيد ائتلافي العبادي والمالكي صورة لمن هدد بقتل ترمب وقبضوا عليه بعد مطاردة 3 أشهر إيران تستدعي سفراء أوروبيين بعد هجوم الأهواز محمد بن سلمان: لن نسمح لأحد بأن يعتدي على سيادة وطننا العبادي وبارزاني يبحثان تشكيل الحكومة قانون سن التقاعد يشعل شوارع موسكو بالتظاهرات 207 قتيل حصيلة غرق العبارة بحيرة فيكتوريا في تنزانيا

السبت 16/09/2017 - 04:10 بتوقيت نيويورك

“فيسبوك” تختبر ميزة حجب المنشورات بدون حذف الشخص

“فيسبوك” تختبر ميزة حجب المنشورات بدون حذف الشخص

المصدر / وكالات - هيا

تختبر شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إتاحة ميزة حجب المنشورات غير المرغوبة، دون حذف الشخص من قائمة الأصدقاء.

وبحسب أحد المواقع الالكترونية المتخصصة، فإن “الميزة ستتاح قريباً من خلال إيقاف منشوراتهم من الظهور على الصفحة، لفترة مؤقتة تصل أقصاها لشهر”.

ويعاني مستخدمو الشبكة من الإحراج في حال حذفوا أصدقاء يعتبرونهم “مزعجين” ولا يرغبون بظهور منشوراتهم على صفحتهم الشخصية.

وظهرت الميزة لبعض المستخدمين إلى جانب زر إلغاء المتابعة، تحت اسم “إغفاء” أو “Snooze”، ويمكن بالضغط عليه الاختيار بين 24 ساعة إلى شهر، وفق الموقع التقني.

وتسري الميزة على منشورات الأصدقاء و الصفحات والمجموعات، التي لا يرغب المستخدم بإلغاء الإعجاب بها وإنما عدم رؤية منشوراتها في آخر الأخبار لفترة معينة.

ولم تصل الميزة إلى جميع المستخدمين، إلا أنها قيد الاختبار بحسب الموقع التقني، الذي توقع أن تتيحها “فيسبوك” رسمياً في وقت قريب.

التعليقات