• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

إصابة مزارع فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق غزة سوريا: مقتل 40 مدني بغارة لـ"التحالف الدولي" في ريف دير الزور الحريري يعلن رسمياً.."حل مشكلة تأليف الحكومة اللبنانية ليس لديّ" جماعة الحوثي تفرض رسوم جديدة علي مدارس اليمن اليمن:انطلاق عملية عسكرية كبيرة غرب تعز أمريكا تحذر الحوثيين بالتوقف عن الانتهاكات ضد المدنيين في اليمن الصين: لا يوجد منتصر في الحرب التجارية فرنسا: احتجاجات ضد أسعار الوقود والضرائب المبعوث الأممي إلى ليبيا يعلن عدم معارضته تعديل المجلس الرئاسي إصرار أمريكي.. داعش وراء هجوم لاس فيغاس البحرين ترحب برفض "الشيوخ الأمريكي" وقف مبيعات الأسلحة إليها خطة لقنص المجرمين عن بعد في ريو البرازيلية أزمة بين فنلندا وروسيا بعد تشويش على إشارة الـ "GPS" العثور على الغواصة الأرجنتينية المفقودة بعد عام على اختفائها أميركا تتعرض لهجوم إلكتروني بهوية مسؤول كبير بالخارجية

السبت 16/09/2017 - 04:10 بتوقيت نيويورك

“فيسبوك” تختبر ميزة حجب المنشورات بدون حذف الشخص

“فيسبوك” تختبر ميزة حجب المنشورات بدون حذف الشخص

المصدر / وكالات - هيا

تختبر شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إتاحة ميزة حجب المنشورات غير المرغوبة، دون حذف الشخص من قائمة الأصدقاء.

وبحسب أحد المواقع الالكترونية المتخصصة، فإن “الميزة ستتاح قريباً من خلال إيقاف منشوراتهم من الظهور على الصفحة، لفترة مؤقتة تصل أقصاها لشهر”.

ويعاني مستخدمو الشبكة من الإحراج في حال حذفوا أصدقاء يعتبرونهم “مزعجين” ولا يرغبون بظهور منشوراتهم على صفحتهم الشخصية.

وظهرت الميزة لبعض المستخدمين إلى جانب زر إلغاء المتابعة، تحت اسم “إغفاء” أو “Snooze”، ويمكن بالضغط عليه الاختيار بين 24 ساعة إلى شهر، وفق الموقع التقني.

وتسري الميزة على منشورات الأصدقاء و الصفحات والمجموعات، التي لا يرغب المستخدم بإلغاء الإعجاب بها وإنما عدم رؤية منشوراتها في آخر الأخبار لفترة معينة.

ولم تصل الميزة إلى جميع المستخدمين، إلا أنها قيد الاختبار بحسب الموقع التقني، الذي توقع أن تتيحها “فيسبوك” رسمياً في وقت قريب.

الأكثر مشاهدة


التعليقات