• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الخارجية الإيرانية: ندعم أي مقترح يمكنه إنهاء الحرب باليمن عبر الحوار إجلاء أنصار النظام السوري من آخر مناطقه بإدلب واشنطن تغلي.. ترامب يتراجع ويعد بالتصدي للروس الأمم المتحدة: على الحكومة العراقية الاستجابة لمطالب الشعب قتیلان من حزب کردي معارض بقصف إیراني علی شمال العراق صحيفة موالية للأسد تهاجم مستشار مرشد إيران ماي تهدد متمردي حزبها بالدعوة لانتخابات عامة بعد توالي هزائمه.. "الحوثي" يعرض تسليم ميناء الحديدة احتجاجات العراق في يومها الحادي عشر.. 8 قتلى و60 مصابا شائعة جديدة: تسميم سكريبال قامت به مجموعة برئاسة امرأة أوباما غامزا من قناة ترامب: أراه منبرا ويُخيل إليه أنه فيل! واشنطن تشدد الخناق على إيران وترفض إعفاء أي شركة أوروبية تتعامل معها من عقوباتها بوتين لصحفي أمريكي: تحلى بالصبر إذا كنت تريد أن تسمع رأيي الفيضانات تضرب شوارع الفلبين حماس تهدد إسرائيل بسبب إغلاق معبر كرم أبو سالم

السبت 16/09/2017 - 04:10 بتوقيت نيويورك

“فيسبوك” تختبر ميزة حجب المنشورات بدون حذف الشخص

“فيسبوك” تختبر ميزة حجب المنشورات بدون حذف الشخص

المصدر / وكالات - هيا

تختبر شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إتاحة ميزة حجب المنشورات غير المرغوبة، دون حذف الشخص من قائمة الأصدقاء.

وبحسب أحد المواقع الالكترونية المتخصصة، فإن “الميزة ستتاح قريباً من خلال إيقاف منشوراتهم من الظهور على الصفحة، لفترة مؤقتة تصل أقصاها لشهر”.

ويعاني مستخدمو الشبكة من الإحراج في حال حذفوا أصدقاء يعتبرونهم “مزعجين” ولا يرغبون بظهور منشوراتهم على صفحتهم الشخصية.

وظهرت الميزة لبعض المستخدمين إلى جانب زر إلغاء المتابعة، تحت اسم “إغفاء” أو “Snooze”، ويمكن بالضغط عليه الاختيار بين 24 ساعة إلى شهر، وفق الموقع التقني.

وتسري الميزة على منشورات الأصدقاء و الصفحات والمجموعات، التي لا يرغب المستخدم بإلغاء الإعجاب بها وإنما عدم رؤية منشوراتها في آخر الأخبار لفترة معينة.

ولم تصل الميزة إلى جميع المستخدمين، إلا أنها قيد الاختبار بحسب الموقع التقني، الذي توقع أن تتيحها “فيسبوك” رسمياً في وقت قريب.

الأكثر مشاهدة


التعليقات