• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

رئيسة وزراء نيوزيلندا تزور لندن ودافوس وبروكسل ألمانيا: خاطبنا إيران بصراحة عن قلقنا من تجسسها إضراب يشل الموانئ والقطارات والمواصلات والتليفزيون والمستشفيات في تونس واشنطن: ترامب يزور البنتاغون لكشف مراجعة لأنظمة الدفاع الصاروخي واشنطن: محادثات السلام مع طالبان قريباً جداً اليمن: مؤتمر السلام بألمانيا تجاوز لا يمكن تجاهله الجيش الأميركي ينوي شراء "القبة الحديدية" من إسرائيل السودان.. تلويح بعصيان مدني ومسيرات متفرقة سوريا الديمقراطية تلين لهجتها.. "نأمل التفاهم مع تركيا" رغم هجوم منبج.. أميركا: لا تراجع بخطة الانسحاب من سوريا انشقاق فريق من العسكر عن جيش مادورو حاكم دبي يتحدث في كتابه الجديد عن إحباطه انقلابا عسكريا ترامب بصدد إعلان استراتيجية جديدة للدفاع الصاروخي كيف غطت الصحافة الأمريكية تفجير منبج؟ الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي

السبت 16/09/2017 - 04:10 بتوقيت نيويورك

“فيسبوك” تختبر ميزة حجب المنشورات بدون حذف الشخص

“فيسبوك” تختبر ميزة حجب المنشورات بدون حذف الشخص

المصدر / وكالات - هيا

تختبر شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إتاحة ميزة حجب المنشورات غير المرغوبة، دون حذف الشخص من قائمة الأصدقاء.

وبحسب أحد المواقع الالكترونية المتخصصة، فإن “الميزة ستتاح قريباً من خلال إيقاف منشوراتهم من الظهور على الصفحة، لفترة مؤقتة تصل أقصاها لشهر”.

ويعاني مستخدمو الشبكة من الإحراج في حال حذفوا أصدقاء يعتبرونهم “مزعجين” ولا يرغبون بظهور منشوراتهم على صفحتهم الشخصية.

وظهرت الميزة لبعض المستخدمين إلى جانب زر إلغاء المتابعة، تحت اسم “إغفاء” أو “Snooze”، ويمكن بالضغط عليه الاختيار بين 24 ساعة إلى شهر، وفق الموقع التقني.

وتسري الميزة على منشورات الأصدقاء و الصفحات والمجموعات، التي لا يرغب المستخدم بإلغاء الإعجاب بها وإنما عدم رؤية منشوراتها في آخر الأخبار لفترة معينة.

ولم تصل الميزة إلى جميع المستخدمين، إلا أنها قيد الاختبار بحسب الموقع التقني، الذي توقع أن تتيحها “فيسبوك” رسمياً في وقت قريب.

الأكثر مشاهدة


التعليقات