• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

بعد حديث ترامب عن الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان.. تركيا وروسيا تحذران كارثة على ضفاف دجلة: نحو مئة قتيل إثر غرق عبارة في الموصل الأمم المتحدة تؤكد التزامها بالقرارات الدولية بشأن الجولان السورية 7 إصابات بقصف إسرائيلي على قطاع غزة مقتل عشرات المهاجرين جراء غرق زورق قبالة سواحل ليبيا بروكسل تقترح على لندن سيناريوهين لـ"بريكست"..وماي توافق الصين.. الشرطة تقتل سائقا دهس 6 أشخاص بسيارته الجزائر علي رصيف ساخن.. استقالة جماعية لأعضاء حزب التجمع الديمقراطي موزمبيق: الفيضانات تهدد حياة 15 ألف شخص الاعتداء على 5 مساجد في برمنجهام البريطانية السفير الأمريكي باليمن: أسلحة الحوثيين تمثل خطراً علي دول المنطقة بعد التراجع .. مليشيا الحوثي توافق على خطة اعادة الانتشار في الحديدة الأمم المتحدة: ثمانية أطفال يقتلون أو يصابون في اليمن يومياً نيوزيلندا ترد على سفاح المسجدين بحظر الأسلحة الفتاكة للمرة الثانية.. تأجيل الانتخابات الرئاسية في أفغانستان

السبت 16/09/2017 - 04:10 بتوقيت نيويورك

“فيسبوك” تختبر ميزة حجب المنشورات بدون حذف الشخص

“فيسبوك” تختبر ميزة حجب المنشورات بدون حذف الشخص

المصدر / وكالات - هيا

تختبر شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إتاحة ميزة حجب المنشورات غير المرغوبة، دون حذف الشخص من قائمة الأصدقاء.

وبحسب أحد المواقع الالكترونية المتخصصة، فإن “الميزة ستتاح قريباً من خلال إيقاف منشوراتهم من الظهور على الصفحة، لفترة مؤقتة تصل أقصاها لشهر”.

ويعاني مستخدمو الشبكة من الإحراج في حال حذفوا أصدقاء يعتبرونهم “مزعجين” ولا يرغبون بظهور منشوراتهم على صفحتهم الشخصية.

وظهرت الميزة لبعض المستخدمين إلى جانب زر إلغاء المتابعة، تحت اسم “إغفاء” أو “Snooze”، ويمكن بالضغط عليه الاختيار بين 24 ساعة إلى شهر، وفق الموقع التقني.

وتسري الميزة على منشورات الأصدقاء و الصفحات والمجموعات، التي لا يرغب المستخدم بإلغاء الإعجاب بها وإنما عدم رؤية منشوراتها في آخر الأخبار لفترة معينة.

ولم تصل الميزة إلى جميع المستخدمين، إلا أنها قيد الاختبار بحسب الموقع التقني، الذي توقع أن تتيحها “فيسبوك” رسمياً في وقت قريب.

الأكثر مشاهدة


التعليقات