• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

بعد حديث ترامب عن الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان.. تركيا وروسيا تحذران كارثة على ضفاف دجلة: نحو مئة قتيل إثر غرق عبارة في الموصل الأمم المتحدة تؤكد التزامها بالقرارات الدولية بشأن الجولان السورية 7 إصابات بقصف إسرائيلي على قطاع غزة مقتل عشرات المهاجرين جراء غرق زورق قبالة سواحل ليبيا بروكسل تقترح على لندن سيناريوهين لـ"بريكست"..وماي توافق الصين.. الشرطة تقتل سائقا دهس 6 أشخاص بسيارته الجزائر علي رصيف ساخن.. استقالة جماعية لأعضاء حزب التجمع الديمقراطي موزمبيق: الفيضانات تهدد حياة 15 ألف شخص الاعتداء على 5 مساجد في برمنجهام البريطانية السفير الأمريكي باليمن: أسلحة الحوثيين تمثل خطراً علي دول المنطقة بعد التراجع .. مليشيا الحوثي توافق على خطة اعادة الانتشار في الحديدة الأمم المتحدة: ثمانية أطفال يقتلون أو يصابون في اليمن يومياً نيوزيلندا ترد على سفاح المسجدين بحظر الأسلحة الفتاكة للمرة الثانية.. تأجيل الانتخابات الرئاسية في أفغانستان

السبت 16/09/2017 - 04:10 بتوقيت نيويورك

«آبل» تكشف عن هاتفها iPhone X اليوم

«آبل» تكشف عن هاتفها iPhone X اليوم

المصدر / وكالات - هيا

تستعد شركة آبل، اليوم، لكشف النقاب في مقرها الجديد عن هاتفها الرائد المنتظر الذي يحمل اسم iPhone X، وذلك وفقا لتسريبات جديدة تكشف عن الاسم النهائي للهاتف، ويعد جهاز iPhone X بمنزلة الهاتف الذي تحتفل من خلاله الشركة بالذكرى السنوية العاشرة لإطلاق ستيف جوبز الرئيس التنفيذي السابق النسخة الأولى من هاتف آيفون في عام 2007، ويفترض أن يكون سعره نحو 1000 دولار أميركي.

بينما تحمل هواتف آيفون الأخرى، والتي يفترض أن تكشف الشركة النقاب عنها أيضا ضمن نفس الحدث، أسماء آيفون 8 وآيفون 8 بلس، وتعتبر هواتف آيفون بمنزلة منتج شركة آبل الأكثر نجاحا، ويفترض بالأجهزة الجديدة أن تقدم مؤشرا على الاتجاه القادم لشركة آبل، جنبا إلى جنب مع مشروع Titan للسيارة ذاتية القيادة، والذي يقال إن الشركة أوقفت تطويره في الوقت الحالي.

وجرى الكشف عن أسماء النماذج الجديدة من قبل مطور الألعاب ستيفن تروتون سميث، الذي حصل عليها من خلال التعليمات البرمجية لنسخة المعاينة الأحدث الموجهة للمطورين من نظامها التشغيلي للأجهزة المحمولة آي أو إس 11 iOS، والتي تشير إلى أن أسماء هواتف آيفون الجديدة ستكون آيفون إكس iPhone X وآيفون iPhone 8 وآيفون 8 بلس iPhone 8 Plus.

الأكثر مشاهدة


التعليقات