• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الخارجية الإيرانية: ندعم أي مقترح يمكنه إنهاء الحرب باليمن عبر الحوار إجلاء أنصار النظام السوري من آخر مناطقه بإدلب واشنطن تغلي.. ترامب يتراجع ويعد بالتصدي للروس الأمم المتحدة: على الحكومة العراقية الاستجابة لمطالب الشعب قتیلان من حزب کردي معارض بقصف إیراني علی شمال العراق صحيفة موالية للأسد تهاجم مستشار مرشد إيران ماي تهدد متمردي حزبها بالدعوة لانتخابات عامة بعد توالي هزائمه.. "الحوثي" يعرض تسليم ميناء الحديدة احتجاجات العراق في يومها الحادي عشر.. 8 قتلى و60 مصابا شائعة جديدة: تسميم سكريبال قامت به مجموعة برئاسة امرأة أوباما غامزا من قناة ترامب: أراه منبرا ويُخيل إليه أنه فيل! واشنطن تشدد الخناق على إيران وترفض إعفاء أي شركة أوروبية تتعامل معها من عقوباتها بوتين لصحفي أمريكي: تحلى بالصبر إذا كنت تريد أن تسمع رأيي الفيضانات تضرب شوارع الفلبين حماس تهدد إسرائيل بسبب إغلاق معبر كرم أبو سالم

السبت 16/09/2017 - 04:10 بتوقيت نيويورك

«آبل» تكشف عن هاتفها iPhone X اليوم

«آبل» تكشف عن هاتفها iPhone X اليوم

المصدر / وكالات - هيا

تستعد شركة آبل، اليوم، لكشف النقاب في مقرها الجديد عن هاتفها الرائد المنتظر الذي يحمل اسم iPhone X، وذلك وفقا لتسريبات جديدة تكشف عن الاسم النهائي للهاتف، ويعد جهاز iPhone X بمنزلة الهاتف الذي تحتفل من خلاله الشركة بالذكرى السنوية العاشرة لإطلاق ستيف جوبز الرئيس التنفيذي السابق النسخة الأولى من هاتف آيفون في عام 2007، ويفترض أن يكون سعره نحو 1000 دولار أميركي.

بينما تحمل هواتف آيفون الأخرى، والتي يفترض أن تكشف الشركة النقاب عنها أيضا ضمن نفس الحدث، أسماء آيفون 8 وآيفون 8 بلس، وتعتبر هواتف آيفون بمنزلة منتج شركة آبل الأكثر نجاحا، ويفترض بالأجهزة الجديدة أن تقدم مؤشرا على الاتجاه القادم لشركة آبل، جنبا إلى جنب مع مشروع Titan للسيارة ذاتية القيادة، والذي يقال إن الشركة أوقفت تطويره في الوقت الحالي.

وجرى الكشف عن أسماء النماذج الجديدة من قبل مطور الألعاب ستيفن تروتون سميث، الذي حصل عليها من خلال التعليمات البرمجية لنسخة المعاينة الأحدث الموجهة للمطورين من نظامها التشغيلي للأجهزة المحمولة آي أو إس 11 iOS، والتي تشير إلى أن أسماء هواتف آيفون الجديدة ستكون آيفون إكس iPhone X وآيفون iPhone 8 وآيفون 8 بلس iPhone 8 Plus.

الأكثر مشاهدة


التعليقات