• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

اجتماع وزاري لمصر وإثيوبيا والسودان حول سد النهضة السفيرة الأميركية بأوكرانيا مصدومة من طريقة إقالتها والرئيس يهاجمها كوريا الشمالية تشن هجوما لاذعا على جو بايدن إسرائيل تجدد قصفها لعدة مواقع بغزة حمدوك: السودان بلد غني ولن يحتاج للمعونات حراك لبنان مستمر.. "بوسطة الثورة" من الشمال إلى الجنوب إيران.. محتجو الوقود يغلقون طرقاً رئيسية في طهران عمليات بغداد: ندعو المحتجين للمحافظة على سلمية التظاهر ترامب يعفو عن ضابطين ارتكبا جرائم حرب في أفغانستان أحكام قضائية بسجن 5 مسؤولين سعوديين بتهم فساد مجموعها 32 عاما فشل صفقة تبادل رهينتين من أمريكا وأستراليا بثلاثة أسرى من حركة "طالبان" اشتعال التظاهرات الغاضبة في إيران بسبب رفع أسعار الوقود 3 أضعاف الاحتلال الإسرائيلي يجدد القصف على قطاع غزة واشنطن تصدر قرار عفوعن ضابطين بالجيش متهمين بارتكاب جرائم حرب بأفغانستان الاحتلال الإسرائيلي يرفض التخلي عن سياسة الاغتيالات على الأراضي الفلسطينية

الإثنين 18/09/2017 - 17:16 بتوقيت نيويورك

البحرية الأمريكية تقيل اثنين من قادتها بعد حوادث بحرية في آسيا

البحرية الأمريكية تقيل اثنين من قادتها بعد حوادث بحرية في آسيا

المصدر / وكالات - هيا

 أقالت البحرية الأمريكية يوم الاثنين اثنين من كبار قادتها بسبب ما وصفته بفقدان الثقة في قدراتهما على القيادة وذلك بعد سلسلة من حوادث تصادم لسفن حربية في الأسطول السابع الأمريكي في آسيا.

وقالت البحرية الأمريكية إن قائد الأسطول السابع الأمريكي الأميرال فيل سوير فصل الأميرال تشارلز ويليامز قائد الوحدة 70 والكابتن جيفري بنيت قائد أسطول المدمرات الخامس عشر.

وفي أغسطس آب تولى سوير قيادة الأسطول السابع خلفا للأميرال جوزيف أوكوين بعد فصله في أعقاب سلسلة الحوادث.

وقال بيان البحرية "إقالة القائدين جاء بسبب انعدام الثقة في قدراتهما على القيادة".

جاء تغيير قيادة الأسطول السابع بعد حادث اصطدام المدمرة يو.إس.إس مكين بسفينة تجارية إلى الشرق من سنغافورة وماليزيا في 21 أغسطس آب مما أدى إلى مقتل 10 بحارة وكان رابع حادث كبير يتعرض له الأسطول الأمريكي في المحيط الهادي هذا العام.

وفي يونيو حزيران أصدمت المدمرة فيتزجيرالد مع سفينة شحن فلبينية مما أدى إلى مقتل سبعة بحارة.

التعليقات