• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أردوغان وترامب يبحثان هاتفيا ملفي ليبيا وإدلب تايلاند: ارتفاع عدد الإصابة بفيروس كورونا إلى 14 حالة قبيل الإعلان بساعات.. تسريب ملامح «صفقة القرن» اليابان ترسل طائرة إلى «ووهان» الصينية لإعادة رعاياها فرنسا: سنحدد موقفنا من حكومة لبنان انطلاقاً من بيانها الوزاري ارتفاع عدد قتلى زلزال تركيا لـ41 وانتهاء البحث عن ناجين كورونا يتفشى بالصين.. ارتفاع الوفيات وتعليق الدراسة والسلطات: لا تسافروا بومبيو: ندين الهجمات الوحشية لروسيا وإيران وحزب الله بسوريا مصادر أميركية للعربية: خطة السلام تتضمن حل الدولتين تحطم طائرة عسكرية جزائرية ومقتل طياريها الكشف عن الفترة اللازمة للشفاء من فيروس "كورونا" تعليق الأوقاف المصرية على قرار حظر ارتداء النقاب هواجس أردنية من صفقة القرن.. وعبد الله الثاني: موقفنا واضح للجميع محاكمة ترامب.. بولتون يكشف تفاصيل جديدة والديمقراطيون يطالبون باستدعائه ارتفاع عدد ضحايا وباء كورونا والصين تخصص المليارات لمواجهته

الاثنين 18/09/2017 - 17:16 بتوقيت نيويورك

البحرية الأمريكية تقيل اثنين من قادتها بعد حوادث بحرية في آسيا

البحرية الأمريكية تقيل اثنين من قادتها بعد حوادث بحرية في آسيا

المصدر / وكالات - هيا

 أقالت البحرية الأمريكية يوم الاثنين اثنين من كبار قادتها بسبب ما وصفته بفقدان الثقة في قدراتهما على القيادة وذلك بعد سلسلة من حوادث تصادم لسفن حربية في الأسطول السابع الأمريكي في آسيا.

وقالت البحرية الأمريكية إن قائد الأسطول السابع الأمريكي الأميرال فيل سوير فصل الأميرال تشارلز ويليامز قائد الوحدة 70 والكابتن جيفري بنيت قائد أسطول المدمرات الخامس عشر.

وفي أغسطس آب تولى سوير قيادة الأسطول السابع خلفا للأميرال جوزيف أوكوين بعد فصله في أعقاب سلسلة الحوادث.

وقال بيان البحرية "إقالة القائدين جاء بسبب انعدام الثقة في قدراتهما على القيادة".

جاء تغيير قيادة الأسطول السابع بعد حادث اصطدام المدمرة يو.إس.إس مكين بسفينة تجارية إلى الشرق من سنغافورة وماليزيا في 21 أغسطس آب مما أدى إلى مقتل 10 بحارة وكان رابع حادث كبير يتعرض له الأسطول الأمريكي في المحيط الهادي هذا العام.

وفي يونيو حزيران أصدمت المدمرة فيتزجيرالد مع سفينة شحن فلبينية مما أدى إلى مقتل سبعة بحارة.

التعليقات