• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تركيا تكشف عن هوية 3 متهمين في قضية خاشقجي اشتباكات عنيفة وسط صنعاء وانفجارات تهز جنوب العاصمة "العفو الدولية" تشير إلى عمليات قتل خارج نطاق القانون في نيكاراغوا ماتيس: هجوم أفغانستان لن يؤثر على الانتخابات أكثر من 50 دولة أوروبية وآسيوية تبحث القضايا التجارية والأمنية في بروكسل نائب رئيس الوزراء الماليزي السابق يواجه اتهامات متعددة في المحكمة وسط التوتر.. بوتن يحذر من "آفانغارد" الذي لا يمكن إيقافه اختفاء خاشقجي: الشرطة التركية "تفتش غابة" غير مسبوق.. ما دوافع الجيش الإسرائيلي من نشر آلياته عند حدود غزة؟ "صور " ترامب للرئيس عباس : خبأت لكم مفاجآت طيبة لا تتخيلونها في صفقة العصر شكوك "ديمقراطية" بوجه ترمب.. بسبب مقر FBI بوتين يصل إلى أوزبكستان صراع في ملاعب الرياضة الإيرانية بسبب المشاركة النسائية فرنسا تعلن حالة الكوارث الطبيعية في البلاد جارة منفذ الاعتداء الإجرامي في القرم: كان شخصا غريبا منذ الطفولة

الخميس 21/09/2017 - 02:57 بتوقيت نيويورك

طوارئ في مطار بن غوريون الإسرائيلي

طوارئ في مطار بن غوريون الإسرائيلي

المصدر / وكالات - هيا

رفعت إدارة مطار "بن غوريون" الإسرائيلي حالة الطوارئ، التي أعلنتها في وقت سابق صباح اليوم، إثر تعطل أحد محركات طائرة ألمانية على متنها 180 راكبا.

وهبطت الطائرة التابعة لشركة "لوفتهانزا"، من طراز "A321"، بشكل اضطراري بالمطار الواقع في تل أبيب، إثر تعرض أحد محركاتها لخلل، بعد وقت قصير من إقلاعها، فيما لم يصب أي من ركابها بأذى.
وأفادت سلطة المطارات في إسرائيل، بأنه تم إعلان حالة طوارئ من الدرجة الثانية، وهرعت سيارات الإطفاء والإسعاف، في وقت حلقت فيه الطائرة فوق البحر، للتخلص من الوقود حتى تتمكن من تنفيذ هبوط سريع يجنبها الحوادث.

التعليقات