• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

بيان ترامب.. رسائل شتى وقراءات متباينة هكذا تعاونت روسيا وإيران لتمويل الأسد وفيلق القدس وحماس وحزب الله تركيا: تعاون السعودية بقضية خاشقجي ليس مرضيا وقد نطلب تحقيقا دوليا العراق يرفض الالتزام بالعقوبات الأمريكية ضد إيران كندا تشدد لهجتها في قضية مقتل خاشقجي! تعرف علي شروط وقواعد البيت الأبيض الجديدة للصحفيين العراق: إلقاء القبض على جاسوس من داعش بالفلوجة ميليشيا الحوثي تعتقل آخر جنرالات صالح وتتهمه بالخيانة ميليشيا الحوثي تقصف قرى جنوب الحديدة تفاصيل خطة السلام الأممية المقترحة لحل أزمة اليمن قيادات وأمراء السعودية يسعون لمنع وصول بن سلمان العرش قاض أمريكي يعلق قرار ترامب بشأن اللجوء توغل إسرائيلي في غزة وإطلاق نار على صيادين مصرع شخص وإصابة 6 في خروج قطار ركاب برشلونة عن مساره قطر تطالب منظمة التجارة العالمية بإصدار حكم على السعودية بخصوص قرصنة بي إن سبورت

الخميس 21/09/2017 - 10:16 بتوقيت نيويورك

ضرب مبرح للمدير الفني لفريق "دينامو زغرب" علي يد مجهولين

ضرب مبرح للمدير الفني لفريق

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تعرض المدير الفنى لفريق دينامو زغرب، ماريو زفيتانوفيتش، للضرب المبرح على يد مجهولين، أمام منزله بالعاصمة الكرواتية، ما استدعى نقله للمستشفى.

وتعرض زفيتانوفيتش، الذى خرج بالفعل من المستشفى بعدما تلقى الرعاية الطبية، للاعتداء بمضارب بيسبول الليلة الماضية، وأصيب بكسر فى ذراعه لدى عودته لمنزله، عقب مباراة كأس كرواتيا التى انتهت بفوز فريقه بستة أهداف نظيفة على بوراك امبريوفيش.

وأصدر نادى دينامو زغرب، بياناً طالب خلاله الشرطة بالإسراع فى التحقيقات من أجل التعرف على المهاجمين.

وذكر البيان بأن الرئيس السابق للنادى الكرواتي، زدرافكو ماميتش، أصيب برصاصة فى الساق أغسطس الماضى، بعدما تعرض لإطلاق نار من قبل مجهولين قرب مسقط رأسه فى البوسنة والهرسك، مذكرا أيضا أن العديد من القياديين بالنادى تعرضوا لاعتداءات لفظية.

يشار إلى أن ماميتش الذى كان يعتبر، حتى وقت قريب، الرجل الأكثر نفوذا فى كرة القدم الكرواتية، يخضع للمحاكمة بتهم فساد وتهرب ضريبى.

الأكثر مشاهدة


التعليقات