• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

ارتفاع عدد ضحايا انهيارات أرضية فى الفيليبين إلي 22 قيتل ليبيا: الاشتباكات المسلحة في طرابلس أسفرت عن 96 قتيل و306 جريح الأمم المتحدة: نزوح 76 ألف أسرة من الحديدة اليمن: ألغام الحوثيين حصدت ارواح 1539 قتيل و1413 جريح مصرع وزير داخلية مليشيا الحوثي في اليمن الأمير محمد بن سلمان يزور الكويت الأسبوع المقبل مقتل 7 أشخاص في إطلاق نار بنيويورك ارتفاع ضحايا معارك الفرات بين "سوريا الديمقراطية وداعش" إلى 180 قتيلا وفاة رئيس فيتنام "تران داي كوانج" عن 62 عاما 42 غريقاً وعشرات المفقودين في انقلاب عبارة بتنزانيا الضغوط تزداد على الشاهد.. إضراب عام بتونس الشهر المقبل استراتيجية سيبرانية جديدة تدخل حيز التنفيذ في أميركا رغم النفي.. وثيقة تكشف اتفاق الأمم المتحدة مع الحوثي هيلي: إيران أنشأت مركزاً بالعراق لتدريب الميليشيات السيسي يوعز للمجلس الأعلى للشرطة بتوجيه ضربات استباقية

الخميس 21/09/2017 - 10:16 بتوقيت نيويورك

ضرب مبرح للمدير الفني لفريق "دينامو زغرب" علي يد مجهولين

ضرب مبرح للمدير الفني لفريق

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تعرض المدير الفنى لفريق دينامو زغرب، ماريو زفيتانوفيتش، للضرب المبرح على يد مجهولين، أمام منزله بالعاصمة الكرواتية، ما استدعى نقله للمستشفى.

وتعرض زفيتانوفيتش، الذى خرج بالفعل من المستشفى بعدما تلقى الرعاية الطبية، للاعتداء بمضارب بيسبول الليلة الماضية، وأصيب بكسر فى ذراعه لدى عودته لمنزله، عقب مباراة كأس كرواتيا التى انتهت بفوز فريقه بستة أهداف نظيفة على بوراك امبريوفيش.

وأصدر نادى دينامو زغرب، بياناً طالب خلاله الشرطة بالإسراع فى التحقيقات من أجل التعرف على المهاجمين.

وذكر البيان بأن الرئيس السابق للنادى الكرواتي، زدرافكو ماميتش، أصيب برصاصة فى الساق أغسطس الماضى، بعدما تعرض لإطلاق نار من قبل مجهولين قرب مسقط رأسه فى البوسنة والهرسك، مذكرا أيضا أن العديد من القياديين بالنادى تعرضوا لاعتداءات لفظية.

يشار إلى أن ماميتش الذى كان يعتبر، حتى وقت قريب، الرجل الأكثر نفوذا فى كرة القدم الكرواتية، يخضع للمحاكمة بتهم فساد وتهرب ضريبى.

التعليقات