• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

احتفالات عارمة في شوارع فرنسا احتفالاً بكأس العالم "إيهود باراك" يصف نظام حكومة "نتنياهو" بـ"وصمة عار" تفاصيل الملفات المطروحة في قمة "ترامب وبوتين" غدا العراق: تجدد التظاهرات في البصرة وذي قار أسفر عن جرحي روسيا تعترض وترصد 5 انتهاكات لوقف القتال في سوريا التحالف العربي ينفذ أول إنزال جوي في الحديدة الجيش اليمني يتحفظ على 9 عناصر من حزب الله في صعدة رغم التهدئة.. طائرات الاحتلال تقصف عدة أهداف في قطاع غزة والفصائل ترد بوتين خلال استقباله عباس: الوضع في المنطقة "صعب" ومسرور لإطلاعك على الاتصالات مع "جيرانكم"! حكومة هايتي تنهار أمام إعصار الاحتجاجات المؤبد لـ12 من رافضي الانقلاب بمصر الاستخبارات الوطنية الأميركية: استهدافنا بالقرصنة بلغ مرحلة حرجة بعد ساعات من التهدئة.. الاحتلال يخرقها ويقصف غزة فقدان 23 عسكريا نيجيريا بعد هجوم لبوكو حرام جرحى بمواجهات مع الأمن في مظاهرات جنوب العراق

الخميس 21/09/2017 - 10:16 بتوقيت نيويورك

ضرب مبرح للمدير الفني لفريق "دينامو زغرب" علي يد مجهولين

ضرب مبرح للمدير الفني لفريق

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تعرض المدير الفنى لفريق دينامو زغرب، ماريو زفيتانوفيتش، للضرب المبرح على يد مجهولين، أمام منزله بالعاصمة الكرواتية، ما استدعى نقله للمستشفى.

وتعرض زفيتانوفيتش، الذى خرج بالفعل من المستشفى بعدما تلقى الرعاية الطبية، للاعتداء بمضارب بيسبول الليلة الماضية، وأصيب بكسر فى ذراعه لدى عودته لمنزله، عقب مباراة كأس كرواتيا التى انتهت بفوز فريقه بستة أهداف نظيفة على بوراك امبريوفيش.

وأصدر نادى دينامو زغرب، بياناً طالب خلاله الشرطة بالإسراع فى التحقيقات من أجل التعرف على المهاجمين.

وذكر البيان بأن الرئيس السابق للنادى الكرواتي، زدرافكو ماميتش، أصيب برصاصة فى الساق أغسطس الماضى، بعدما تعرض لإطلاق نار من قبل مجهولين قرب مسقط رأسه فى البوسنة والهرسك، مذكرا أيضا أن العديد من القياديين بالنادى تعرضوا لاعتداءات لفظية.

يشار إلى أن ماميتش الذى كان يعتبر، حتى وقت قريب، الرجل الأكثر نفوذا فى كرة القدم الكرواتية، يخضع للمحاكمة بتهم فساد وتهرب ضريبى.

التعليقات