• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

تفاصيل أغرب سلاحي روسي خفي في معارك القتال إطلاق دعوات جماعية لمساندة قبائل"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي الجزائر:تحطم طائرة عسكرية شمال البلاد ومقتل أفراد طاقمها الاحتلال الإسرائيلي تهاجم مدرسة فلسطينية وتتسبب في إصابة 30 طفل بالاختناق العراق : ضبط 500 مليون دولار بحوزة خلية تدعم إرهابي "داعش" الفيضانات تضرب باكستان وتسفر عن قتلي وجرحي وتشريد عشرات الأسر الإندبندنت: "ولي العهد السعودي يبحث عن حلفاء جدد في آسيا" ألمانيا ترهن تصدير أسلحة للسعودية بالوضع في اليمن احتجاجات السودان.. قوش يرفض المبادرات وواشنطن تلوح بقائمة الإرهاب الناتو وواشنطن يرفضان تهديدات بوتين بضرب دول الحلف كيماويات داخل مبنى سكني.. عشرات القتلى بحريق في بنغلادش ترمب يأمر بمنع عودة الداعشية هدى مثنّى من سوريا لأميركا اليمن يطالب أميركا بتصنيف الحوثي "جماعة إرهابية" ولي العهد السعودي يصل الصين في زيارة رسمية بولتون يعلن بنفسه عن انشقاق الملحق العسكري الفنزويلي في الأمم المتحدة

الخميس 21/09/2017 - 10:16 بتوقيت نيويورك

ضرب مبرح للمدير الفني لفريق "دينامو زغرب" علي يد مجهولين

ضرب مبرح للمدير الفني لفريق

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تعرض المدير الفنى لفريق دينامو زغرب، ماريو زفيتانوفيتش، للضرب المبرح على يد مجهولين، أمام منزله بالعاصمة الكرواتية، ما استدعى نقله للمستشفى.

وتعرض زفيتانوفيتش، الذى خرج بالفعل من المستشفى بعدما تلقى الرعاية الطبية، للاعتداء بمضارب بيسبول الليلة الماضية، وأصيب بكسر فى ذراعه لدى عودته لمنزله، عقب مباراة كأس كرواتيا التى انتهت بفوز فريقه بستة أهداف نظيفة على بوراك امبريوفيش.

وأصدر نادى دينامو زغرب، بياناً طالب خلاله الشرطة بالإسراع فى التحقيقات من أجل التعرف على المهاجمين.

وذكر البيان بأن الرئيس السابق للنادى الكرواتي، زدرافكو ماميتش، أصيب برصاصة فى الساق أغسطس الماضى، بعدما تعرض لإطلاق نار من قبل مجهولين قرب مسقط رأسه فى البوسنة والهرسك، مذكرا أيضا أن العديد من القياديين بالنادى تعرضوا لاعتداءات لفظية.

يشار إلى أن ماميتش الذى كان يعتبر، حتى وقت قريب، الرجل الأكثر نفوذا فى كرة القدم الكرواتية، يخضع للمحاكمة بتهم فساد وتهرب ضريبى.

الأكثر مشاهدة


التعليقات