• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

رئيسة وزراء نيوزيلندا تزور لندن ودافوس وبروكسل ألمانيا: خاطبنا إيران بصراحة عن قلقنا من تجسسها إضراب يشل الموانئ والقطارات والمواصلات والتليفزيون والمستشفيات في تونس واشنطن: ترامب يزور البنتاغون لكشف مراجعة لأنظمة الدفاع الصاروخي واشنطن: محادثات السلام مع طالبان قريباً جداً اليمن: مؤتمر السلام بألمانيا تجاوز لا يمكن تجاهله الجيش الأميركي ينوي شراء "القبة الحديدية" من إسرائيل السودان.. تلويح بعصيان مدني ومسيرات متفرقة سوريا الديمقراطية تلين لهجتها.. "نأمل التفاهم مع تركيا" رغم هجوم منبج.. أميركا: لا تراجع بخطة الانسحاب من سوريا انشقاق فريق من العسكر عن جيش مادورو حاكم دبي يتحدث في كتابه الجديد عن إحباطه انقلابا عسكريا ترامب بصدد إعلان استراتيجية جديدة للدفاع الصاروخي كيف غطت الصحافة الأمريكية تفجير منبج؟ الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي

الأحد 24/09/2017 - 03:34 بتوقيت نيويورك

شركة AOC تطلق شاشة منحنية جديدة لعشاق الألعاب بدقة QHD وسعر منافس

شركة AOC تطلق شاشة منحنية جديدة لعشاق الألعاب بدقة QHD وسعر منافس

المصدر / وكالات - هيا

أطلقت شركة “أي أو سي” AOC، التي تعد أحد أبرز الأسماء في سوق شاشات الحواسب الشخصية، شاشة جديدة لعشاق الألعاب، تمتاز بعدد من المزايا المتقدمة، وبسعر لا يتعدى 430 دولارًا أمريكيًا.

تمتاز الشاشة الجديدة، التي تنتمي إلى سلسلة “أجون” Agon وتحمل اسم الطراز “أي جي322كيو سي إكس” AG322QCX، بأنها منحنية مع نسبة انحناء بواقع 1800R.

وتأتي شاشة “أجون أي جي322كيو سي إكس” بقياس 32 بوصة وبدقة 2,560×1,440 بكسلًا، ثم إنها تأتي مع نسبة بعدية 16:9. ولأنها مخصصة لعشاق الألعاب، يبلغ معدل التحديث خاصتها 144 هرتزًا مع معدل استجابة لا يتجاوز 4 ميلي ثانية، وهي تدعم تقنية “فري سينك” FreeSync من شركة “أي إم دي” AMD.

وفيما يتعلق بالمنافذ، تأتي الشاشة مع منفذ “في جي أي” VGA، ومنفذي “إتش دي إم آي” HDMI، ومنفذي “ديسبلاي بورت” DisplayPort، بالإضافة إلى منفذي “يو إس بي 3.0” USB 3.0.

وتتوفر شاشة “أجون أي جي322كيو سي إكس” حاليًا على موقعها الإلكتروني بسعر 429.99 دولارًا أمريكيًا.

وعلى صعيد الشاشات، يشار إلى أن شركة سامسونج أعلنت في شهر آب/أغسطس عن  إطلاق شاشة للحواسب الشخصية تمتاز بأنها أكبر شاشة مخصصة للاعبين في العالم، وذلك خلال مشاركتها في معرض “جيمزكوم 2017” Gamescom 2017 في ألمانيا.

وقالت سامسونج إن شاشة الألعاب الجديدة CHG90 تأتي بقياس 49 بوصة وبنسبة بعدية عريضة جدًا بواقع 32:9 (النسبة البعدية لشاشات الحواسيب الحالية هي 16:9)، وهي تدعم تقنية “المجال الديناميكي العالي HDR. وتأتي الشاشة بدقة 3840×1080 بكسلًا، وهي منحنية مع نسبة انحناء بواقع 1800R.

الأكثر مشاهدة


التعليقات