• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الخارجية الإيرانية: ندعم أي مقترح يمكنه إنهاء الحرب باليمن عبر الحوار إجلاء أنصار النظام السوري من آخر مناطقه بإدلب واشنطن تغلي.. ترامب يتراجع ويعد بالتصدي للروس الأمم المتحدة: على الحكومة العراقية الاستجابة لمطالب الشعب قتیلان من حزب کردي معارض بقصف إیراني علی شمال العراق صحيفة موالية للأسد تهاجم مستشار مرشد إيران ماي تهدد متمردي حزبها بالدعوة لانتخابات عامة بعد توالي هزائمه.. "الحوثي" يعرض تسليم ميناء الحديدة احتجاجات العراق في يومها الحادي عشر.. 8 قتلى و60 مصابا شائعة جديدة: تسميم سكريبال قامت به مجموعة برئاسة امرأة أوباما غامزا من قناة ترامب: أراه منبرا ويُخيل إليه أنه فيل! واشنطن تشدد الخناق على إيران وترفض إعفاء أي شركة أوروبية تتعامل معها من عقوباتها بوتين لصحفي أمريكي: تحلى بالصبر إذا كنت تريد أن تسمع رأيي الفيضانات تضرب شوارع الفلبين حماس تهدد إسرائيل بسبب إغلاق معبر كرم أبو سالم

الأحد 24/09/2017 - 03:34 بتوقيت نيويورك

شركة AOC تطلق شاشة منحنية جديدة لعشاق الألعاب بدقة QHD وسعر منافس

شركة AOC تطلق شاشة منحنية جديدة لعشاق الألعاب بدقة QHD وسعر منافس

المصدر / وكالات - هيا

أطلقت شركة “أي أو سي” AOC، التي تعد أحد أبرز الأسماء في سوق شاشات الحواسب الشخصية، شاشة جديدة لعشاق الألعاب، تمتاز بعدد من المزايا المتقدمة، وبسعر لا يتعدى 430 دولارًا أمريكيًا.

تمتاز الشاشة الجديدة، التي تنتمي إلى سلسلة “أجون” Agon وتحمل اسم الطراز “أي جي322كيو سي إكس” AG322QCX، بأنها منحنية مع نسبة انحناء بواقع 1800R.

وتأتي شاشة “أجون أي جي322كيو سي إكس” بقياس 32 بوصة وبدقة 2,560×1,440 بكسلًا، ثم إنها تأتي مع نسبة بعدية 16:9. ولأنها مخصصة لعشاق الألعاب، يبلغ معدل التحديث خاصتها 144 هرتزًا مع معدل استجابة لا يتجاوز 4 ميلي ثانية، وهي تدعم تقنية “فري سينك” FreeSync من شركة “أي إم دي” AMD.

وفيما يتعلق بالمنافذ، تأتي الشاشة مع منفذ “في جي أي” VGA، ومنفذي “إتش دي إم آي” HDMI، ومنفذي “ديسبلاي بورت” DisplayPort، بالإضافة إلى منفذي “يو إس بي 3.0” USB 3.0.

وتتوفر شاشة “أجون أي جي322كيو سي إكس” حاليًا على موقعها الإلكتروني بسعر 429.99 دولارًا أمريكيًا.

وعلى صعيد الشاشات، يشار إلى أن شركة سامسونج أعلنت في شهر آب/أغسطس عن  إطلاق شاشة للحواسب الشخصية تمتاز بأنها أكبر شاشة مخصصة للاعبين في العالم، وذلك خلال مشاركتها في معرض “جيمزكوم 2017” Gamescom 2017 في ألمانيا.

وقالت سامسونج إن شاشة الألعاب الجديدة CHG90 تأتي بقياس 49 بوصة وبنسبة بعدية عريضة جدًا بواقع 32:9 (النسبة البعدية لشاشات الحواسيب الحالية هي 16:9)، وهي تدعم تقنية “المجال الديناميكي العالي HDR. وتأتي الشاشة بدقة 3840×1080 بكسلًا، وهي منحنية مع نسبة انحناء بواقع 1800R.

الأكثر مشاهدة


التعليقات