• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

إصابة مزارع فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق غزة سوريا: مقتل 40 مدني بغارة لـ"التحالف الدولي" في ريف دير الزور الحريري يعلن رسمياً.."حل مشكلة تأليف الحكومة اللبنانية ليس لديّ" جماعة الحوثي تفرض رسوم جديدة علي مدارس اليمن اليمن:انطلاق عملية عسكرية كبيرة غرب تعز أمريكا تحذر الحوثيين بالتوقف عن الانتهاكات ضد المدنيين في اليمن الصين: لا يوجد منتصر في الحرب التجارية فرنسا: احتجاجات ضد أسعار الوقود والضرائب المبعوث الأممي إلى ليبيا يعلن عدم معارضته تعديل المجلس الرئاسي إصرار أمريكي.. داعش وراء هجوم لاس فيغاس البحرين ترحب برفض "الشيوخ الأمريكي" وقف مبيعات الأسلحة إليها خطة لقنص المجرمين عن بعد في ريو البرازيلية أزمة بين فنلندا وروسيا بعد تشويش على إشارة الـ "GPS" العثور على الغواصة الأرجنتينية المفقودة بعد عام على اختفائها أميركا تتعرض لهجوم إلكتروني بهوية مسؤول كبير بالخارجية

الأحد 24/09/2017 - 03:34 بتوقيت نيويورك

شركة AOC تطلق شاشة منحنية جديدة لعشاق الألعاب بدقة QHD وسعر منافس

شركة AOC تطلق شاشة منحنية جديدة لعشاق الألعاب بدقة QHD وسعر منافس

المصدر / وكالات - هيا

أطلقت شركة “أي أو سي” AOC، التي تعد أحد أبرز الأسماء في سوق شاشات الحواسب الشخصية، شاشة جديدة لعشاق الألعاب، تمتاز بعدد من المزايا المتقدمة، وبسعر لا يتعدى 430 دولارًا أمريكيًا.

تمتاز الشاشة الجديدة، التي تنتمي إلى سلسلة “أجون” Agon وتحمل اسم الطراز “أي جي322كيو سي إكس” AG322QCX، بأنها منحنية مع نسبة انحناء بواقع 1800R.

وتأتي شاشة “أجون أي جي322كيو سي إكس” بقياس 32 بوصة وبدقة 2,560×1,440 بكسلًا، ثم إنها تأتي مع نسبة بعدية 16:9. ولأنها مخصصة لعشاق الألعاب، يبلغ معدل التحديث خاصتها 144 هرتزًا مع معدل استجابة لا يتجاوز 4 ميلي ثانية، وهي تدعم تقنية “فري سينك” FreeSync من شركة “أي إم دي” AMD.

وفيما يتعلق بالمنافذ، تأتي الشاشة مع منفذ “في جي أي” VGA، ومنفذي “إتش دي إم آي” HDMI، ومنفذي “ديسبلاي بورت” DisplayPort، بالإضافة إلى منفذي “يو إس بي 3.0” USB 3.0.

وتتوفر شاشة “أجون أي جي322كيو سي إكس” حاليًا على موقعها الإلكتروني بسعر 429.99 دولارًا أمريكيًا.

وعلى صعيد الشاشات، يشار إلى أن شركة سامسونج أعلنت في شهر آب/أغسطس عن  إطلاق شاشة للحواسب الشخصية تمتاز بأنها أكبر شاشة مخصصة للاعبين في العالم، وذلك خلال مشاركتها في معرض “جيمزكوم 2017” Gamescom 2017 في ألمانيا.

وقالت سامسونج إن شاشة الألعاب الجديدة CHG90 تأتي بقياس 49 بوصة وبنسبة بعدية عريضة جدًا بواقع 32:9 (النسبة البعدية لشاشات الحواسيب الحالية هي 16:9)، وهي تدعم تقنية “المجال الديناميكي العالي HDR. وتأتي الشاشة بدقة 3840×1080 بكسلًا، وهي منحنية مع نسبة انحناء بواقع 1800R.

الأكثر مشاهدة


التعليقات