• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

مقتل كاهنين بوذيين بهجوم مسلح على معبدهما في تايلاند سقوط صخرة من أعلي جبل حراء على معتمرة باكستانية في الفايننشال تايمز: حرب ترامب الباردة لن تنجح في مواجهة الصين طالبان الأفغانية تنفي إجراء محادثات مع أميركا بباكستان الحكومة الإيرانية: نواجه صعوبات في تصدير النفط غوتيريس: حان وقت استئناف المحادثات بين أميركا وكوريا هيئة علماء السودان تدعو البشير للعدل ومحاسبة المقصرين فرنسا.. "السترات الصفراء" تدعو لتحرك حاشد اليوم السودان.. المعلمون والصيادلة يعلنون الإضراب العام روسيا تزوّد ميانمار بطائرات حربية بموجب اتفاق سري مع امريكا .. السلطة تفرج عن المدان "عصام عقل" ندى اليمنية تناشد أوتاوا وروّاد التواصل يطالبون بمساواتها برهف السعودية مسؤولون في البيت الأبيض: "ترامب يلعب بالنار" أردوغان بصدد بحث إعلان منطقة آمنة شمال شرقي سوريا مع بوتين مباحثات بين الحوثيين والحكومة اليمنية في الأردن

الأحد 24/09/2017 - 03:49 بتوقيت نيويورك

الرجل المرح هو الزوج المثالي

الرجل المرح هو الزوج المثالي

المصدر / وكالات - هيا

الحياة بعد الزواج، تكون ملئية بالمسؤوليات، فالانشغالات اليومية كالاهتمام بالأطفال والأعمال المنزلية والعمل خارج المنزل يشغلان الشريكين ويبعدهما شيئاً فشيئاً عن بعضهما. إلا أن الزواج من شخص مرح قد يحول مشقات الحياة إلى ضحكة. وسنكشف لكِ في هذا الموضوع عن بعض المزايا الأساسية للزواج من رجل يتمتّع بمثل هذه الشخصية.

ما هي ايجابية الزواج من شخص مرح؟

- الزواج بشخص مرح يجعلك تتخطين المصاعب بشكل أسرع وأسهل، فهذا الشخص بتفاؤله وابتسامته يستطيع حل المشاكل بأسلوب ايجابي، على عكس بعض الرجال الذين يقفون عند عقبة واحدة ويحولون حياتهم وحياة أسرتهم إلى كآبة.

- إن الرجل المرح يساعدك على الاحتفاظ بجمالك، فعلى قول المثل الشائع "الابتسامة تطيل العمر"، فبهذا التصرف سيساعدك شريكك على الاهتمام بنفسك، كما وأنه سيبعدك عن الهموم وعن التفكير الكثير.

- مع هذا النوع من الرجال، ستتحسن نفسية المرأة وبالتالي ستتحسن نفسية كل العائلة، ما يزيل التوتر بين أفراد العائلة ويجعلها متماسكة ومرتبطة أكثر من العائلات الأخرى.

- الرجل المرح يقوي العلاقة الزوجية ويجعلها أكثر متانة، فهو لا يترك للمصاعب دوراً في هدم الحب والحنان، بل يفصل كل شيء عن علاقته بزوجه.

- هو مفتاح ثقة المرأة بنفسها، فهي تستمد قوتها من زوجها الذي يسعدها دائماً وبالتالي لا تهرب وتتحدث مع أصدقائها لتبتسم أو لتتكلم براحة.

اختاري الزوج المرح لحياة أفضل!

- الروتين في الحياة الزوجية يدمرها، إلا أن الزوج المرح يزيل الملل ويحاول دائماً خلق جو من السعادة وابتكار أشياء جديدة وغريبة تثير الضحك والمفاجأة.

- الزوج المرح يساعدك في الأعمال المنزلية وتربية الأطفال أكثر من زوج آخر، كما وأنه يضمن للمرأة حياةً كريمة ويشعرها وكأنها طفلة صغيرة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات