• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

فرار 400 لاجئ إثيوبي إلي السودان لوموند الفرنسية: المرتزقة الأجانب يشكلون خطرًا استراتيجيًا على جنوب ليبيا الغابات المشتعلة في كاليفورنيا الأمريكية تحصد أرواح 56 قتيلاً حتي الأن اليمن: تفجير في صنعاء يسفر عن مقتل أربعة مواطنين وإصابة ثمانية آخرون السعودية تعلن عن التفاصيل الكاملة لمقتل "خاشقجي" وتطالب بمقتل القتله الحرس الثوري الإيراني: نمارس ضبط النفس تجاه السعودية التحقيق مع قائد بالشرطة الفلسطينية لتغييره إطار عربة للجيش الإسرائيلي السعودية تدعو الأمم المتحدة لإلزام إسرائيل بفك حصار غزة التحالف العربي بقيادة السعودية يوقف حملته العسكرية في الحديدة النائبة بالكونغرس الاميركي الهان عمر تعلن تأييدها حركة مقاطعة إسرائيل (BDS) وزير إسرائيلي : سنعود بـ500 جثة لو فكرنا دخول جباليا ليست المرة الاولى .. قوة العدو الخاصة مكثت قبل العملية 24 ساعة في منزل أحد العملاء ألمانيا تدين استهداف المدنيين فى غزة إضراب في المدارس الحكومية في فرنسا القوات السودانية تأسر قيادي حوثي كبير

الأحد 24/09/2017 - 03:49 بتوقيت نيويورك

الرجل المرح هو الزوج المثالي

الرجل المرح هو الزوج المثالي

المصدر / وكالات - هيا

الحياة بعد الزواج، تكون ملئية بالمسؤوليات، فالانشغالات اليومية كالاهتمام بالأطفال والأعمال المنزلية والعمل خارج المنزل يشغلان الشريكين ويبعدهما شيئاً فشيئاً عن بعضهما. إلا أن الزواج من شخص مرح قد يحول مشقات الحياة إلى ضحكة. وسنكشف لكِ في هذا الموضوع عن بعض المزايا الأساسية للزواج من رجل يتمتّع بمثل هذه الشخصية.

ما هي ايجابية الزواج من شخص مرح؟

- الزواج بشخص مرح يجعلك تتخطين المصاعب بشكل أسرع وأسهل، فهذا الشخص بتفاؤله وابتسامته يستطيع حل المشاكل بأسلوب ايجابي، على عكس بعض الرجال الذين يقفون عند عقبة واحدة ويحولون حياتهم وحياة أسرتهم إلى كآبة.

- إن الرجل المرح يساعدك على الاحتفاظ بجمالك، فعلى قول المثل الشائع "الابتسامة تطيل العمر"، فبهذا التصرف سيساعدك شريكك على الاهتمام بنفسك، كما وأنه سيبعدك عن الهموم وعن التفكير الكثير.

- مع هذا النوع من الرجال، ستتحسن نفسية المرأة وبالتالي ستتحسن نفسية كل العائلة، ما يزيل التوتر بين أفراد العائلة ويجعلها متماسكة ومرتبطة أكثر من العائلات الأخرى.

- الرجل المرح يقوي العلاقة الزوجية ويجعلها أكثر متانة، فهو لا يترك للمصاعب دوراً في هدم الحب والحنان، بل يفصل كل شيء عن علاقته بزوجه.

- هو مفتاح ثقة المرأة بنفسها، فهي تستمد قوتها من زوجها الذي يسعدها دائماً وبالتالي لا تهرب وتتحدث مع أصدقائها لتبتسم أو لتتكلم براحة.

اختاري الزوج المرح لحياة أفضل!

- الروتين في الحياة الزوجية يدمرها، إلا أن الزوج المرح يزيل الملل ويحاول دائماً خلق جو من السعادة وابتكار أشياء جديدة وغريبة تثير الضحك والمفاجأة.

- الزوج المرح يساعدك في الأعمال المنزلية وتربية الأطفال أكثر من زوج آخر، كما وأنه يضمن للمرأة حياةً كريمة ويشعرها وكأنها طفلة صغيرة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات