• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ترامب يرسل قوات عسكرية جديدة إلي الحدود المكسيكية ويهدد بإغلاق الحدود قوات "حفتر" تعلن تقدمها في محور العزيزية قرب العاصمة الليبية «بوتين وكيم» يجتمعان في قمة تاريخية غداً البرهان: "أنا لا أقود انقلاب والجيش أخذ صف الشعب السوداني" إيران تكشف عن خطتها التوسعية في العالم اليمن: جماعة الحوثي تتقدم عسكرياً جنوب البلاد حرب اليمن.. ربع مليون قتيل وثلاثة سيناريوهات أمنستي: إعدامات السعودية مؤشر مروع على أنه لا قيمة لحياة الإنسان الجزائر.. بن صالح يقيل مدير شركة سوناطراك للطاقة بعد مشاورات مع البرهان.. واشنطن تدعو لسرعة تشكيل حكومة مدنية بالسودان ترامب يمنع مسؤولي إدارته من حفل العشاء السنوي لمراسلي البيت الأبيض موند أفريك: فرنسا تدخلت لمنع اعتقال الملياردير الجزائري ربراب نيوزيلندا.. الإقامة الدائمة للناجين من الهجوم الإرهابي لقاء فرنسي ياباني يبحث مستقبل رينو - نيسان وتحقيقات غصن 7 قتلى بقصف للنظام على إدلب.. بينهم أطفال

الأحد 24/09/2017 - 03:49 بتوقيت نيويورك

الرجل المرح هو الزوج المثالي

الرجل المرح هو الزوج المثالي

المصدر / وكالات - هيا

الحياة بعد الزواج، تكون ملئية بالمسؤوليات، فالانشغالات اليومية كالاهتمام بالأطفال والأعمال المنزلية والعمل خارج المنزل يشغلان الشريكين ويبعدهما شيئاً فشيئاً عن بعضهما. إلا أن الزواج من شخص مرح قد يحول مشقات الحياة إلى ضحكة. وسنكشف لكِ في هذا الموضوع عن بعض المزايا الأساسية للزواج من رجل يتمتّع بمثل هذه الشخصية.

ما هي ايجابية الزواج من شخص مرح؟

- الزواج بشخص مرح يجعلك تتخطين المصاعب بشكل أسرع وأسهل، فهذا الشخص بتفاؤله وابتسامته يستطيع حل المشاكل بأسلوب ايجابي، على عكس بعض الرجال الذين يقفون عند عقبة واحدة ويحولون حياتهم وحياة أسرتهم إلى كآبة.

- إن الرجل المرح يساعدك على الاحتفاظ بجمالك، فعلى قول المثل الشائع "الابتسامة تطيل العمر"، فبهذا التصرف سيساعدك شريكك على الاهتمام بنفسك، كما وأنه سيبعدك عن الهموم وعن التفكير الكثير.

- مع هذا النوع من الرجال، ستتحسن نفسية المرأة وبالتالي ستتحسن نفسية كل العائلة، ما يزيل التوتر بين أفراد العائلة ويجعلها متماسكة ومرتبطة أكثر من العائلات الأخرى.

- الرجل المرح يقوي العلاقة الزوجية ويجعلها أكثر متانة، فهو لا يترك للمصاعب دوراً في هدم الحب والحنان، بل يفصل كل شيء عن علاقته بزوجه.

- هو مفتاح ثقة المرأة بنفسها، فهي تستمد قوتها من زوجها الذي يسعدها دائماً وبالتالي لا تهرب وتتحدث مع أصدقائها لتبتسم أو لتتكلم براحة.

اختاري الزوج المرح لحياة أفضل!

- الروتين في الحياة الزوجية يدمرها، إلا أن الزوج المرح يزيل الملل ويحاول دائماً خلق جو من السعادة وابتكار أشياء جديدة وغريبة تثير الضحك والمفاجأة.

- الزوج المرح يساعدك في الأعمال المنزلية وتربية الأطفال أكثر من زوج آخر، كما وأنه يضمن للمرأة حياةً كريمة ويشعرها وكأنها طفلة صغيرة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات