• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

احتفالات عارمة في شوارع فرنسا احتفالاً بكأس العالم "إيهود باراك" يصف نظام حكومة "نتنياهو" بـ"وصمة عار" تفاصيل الملفات المطروحة في قمة "ترامب وبوتين" غدا العراق: تجدد التظاهرات في البصرة وذي قار أسفر عن جرحي روسيا تعترض وترصد 5 انتهاكات لوقف القتال في سوريا التحالف العربي ينفذ أول إنزال جوي في الحديدة الجيش اليمني يتحفظ على 9 عناصر من حزب الله في صعدة رغم التهدئة.. طائرات الاحتلال تقصف عدة أهداف في قطاع غزة والفصائل ترد بوتين خلال استقباله عباس: الوضع في المنطقة "صعب" ومسرور لإطلاعك على الاتصالات مع "جيرانكم"! حكومة هايتي تنهار أمام إعصار الاحتجاجات المؤبد لـ12 من رافضي الانقلاب بمصر الاستخبارات الوطنية الأميركية: استهدافنا بالقرصنة بلغ مرحلة حرجة بعد ساعات من التهدئة.. الاحتلال يخرقها ويقصف غزة فقدان 23 عسكريا نيجيريا بعد هجوم لبوكو حرام جرحى بمواجهات مع الأمن في مظاهرات جنوب العراق

الأربعاء 27/09/2017 - 00:46 بتوقيت نيويورك

ريال مدريد يفك عقدة دورتموند بفضل رونالدو

ريال مدريد يفك عقدة دورتموند بفضل رونالدو

المصدر / وكالات - هيا

نجح ريال مدريد في فك عقدته على ملعب مضيفه بوروسيا دورتموند وحقق فوزا مستحقا 3-1،الثلاثاء،في المرحلة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة ضمن دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

أحرز ثلاثية النادي الملكي كل من الويلزي غاريث بايل في (د.18) والبرتغالي كريستيانو رونالدو ثنائية في (د.49 و79)،، فيما سجل الغابوني بيار إيميريك أوباميانغ الهدف الوحيد لدورتموند في (د.54).

وفي المجموعة ذاتها، حقق توتنهام الإنجليزي فوزه الثاني في المسابقة وتجاوز أبويل القبرصي 3-0، بفضل مهاجمه هاري كاين الذي سجل "هاتريك" في (د. 39 و62 و67).

وبهذه النتائج، يتقاسم ريال مدريد وتوتنهام صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط لكل منهما في حين بقي دورتموند وأبويل برصيد خال بعد تلقيهما الهزيمة الثانية على التوالي.

المصدر: وكالات

فادي سيمير

التعليقات