• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

بيان ترامب.. رسائل شتى وقراءات متباينة هكذا تعاونت روسيا وإيران لتمويل الأسد وفيلق القدس وحماس وحزب الله تركيا: تعاون السعودية بقضية خاشقجي ليس مرضيا وقد نطلب تحقيقا دوليا العراق يرفض الالتزام بالعقوبات الأمريكية ضد إيران كندا تشدد لهجتها في قضية مقتل خاشقجي! تعرف علي شروط وقواعد البيت الأبيض الجديدة للصحفيين العراق: إلقاء القبض على جاسوس من داعش بالفلوجة ميليشيا الحوثي تعتقل آخر جنرالات صالح وتتهمه بالخيانة ميليشيا الحوثي تقصف قرى جنوب الحديدة تفاصيل خطة السلام الأممية المقترحة لحل أزمة اليمن قيادات وأمراء السعودية يسعون لمنع وصول بن سلمان العرش قاض أمريكي يعلق قرار ترامب بشأن اللجوء توغل إسرائيلي في غزة وإطلاق نار على صيادين مصرع شخص وإصابة 6 في خروج قطار ركاب برشلونة عن مساره قطر تطالب منظمة التجارة العالمية بإصدار حكم على السعودية بخصوص قرصنة بي إن سبورت

الأربعاء 27/09/2017 - 00:46 بتوقيت نيويورك

ريال مدريد يفك عقدة دورتموند بفضل رونالدو

ريال مدريد يفك عقدة دورتموند بفضل رونالدو

المصدر / وكالات - هيا

نجح ريال مدريد في فك عقدته على ملعب مضيفه بوروسيا دورتموند وحقق فوزا مستحقا 3-1،الثلاثاء،في المرحلة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة ضمن دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

أحرز ثلاثية النادي الملكي كل من الويلزي غاريث بايل في (د.18) والبرتغالي كريستيانو رونالدو ثنائية في (د.49 و79)،، فيما سجل الغابوني بيار إيميريك أوباميانغ الهدف الوحيد لدورتموند في (د.54).

وفي المجموعة ذاتها، حقق توتنهام الإنجليزي فوزه الثاني في المسابقة وتجاوز أبويل القبرصي 3-0، بفضل مهاجمه هاري كاين الذي سجل "هاتريك" في (د. 39 و62 و67).

وبهذه النتائج، يتقاسم ريال مدريد وتوتنهام صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط لكل منهما في حين بقي دورتموند وأبويل برصيد خال بعد تلقيهما الهزيمة الثانية على التوالي.

المصدر: وكالات

فادي سيمير

الأكثر مشاهدة


التعليقات