• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

الجزائر:تحطم طائرة عسكرية شمال البلاد ومقتل أفراد طاقمها الاحتلال الإسرائيلي تهاجم مدرسة فلسطينية وتتسبب في إصابة 30 طفل بالاختناق العراق : ضبط 500 مليون دولار بحوزة خلية تدعم إرهابي "داعش" الفيضانات تضرب باكستان وتسفر عن قتلي وجرحي وتشريد عشرات الأسر الإندبندنت: "ولي العهد السعودي يبحث عن حلفاء جدد في آسيا" ألمانيا ترهن تصدير أسلحة للسعودية بالوضع في اليمن احتجاجات السودان.. قوش يرفض المبادرات وواشنطن تلوح بقائمة الإرهاب الناتو وواشنطن يرفضان تهديدات بوتين بضرب دول الحلف كيماويات داخل مبنى سكني.. عشرات القتلى بحريق في بنغلادش ترمب يأمر بمنع عودة الداعشية هدى مثنّى من سوريا لأميركا اليمن يطالب أميركا بتصنيف الحوثي "جماعة إرهابية" ولي العهد السعودي يصل الصين في زيارة رسمية بولتون يعلن بنفسه عن انشقاق الملحق العسكري الفنزويلي في الأمم المتحدة تحطم مروحية عسكرية غربي الجزائر ومقتل اثنين من طاقمها إيران لا تستبعد احتمال اندلاع حرب مع إسرائيل

الأربعاء 27/09/2017 - 00:46 بتوقيت نيويورك

ريال مدريد يفك عقدة دورتموند بفضل رونالدو

ريال مدريد يفك عقدة دورتموند بفضل رونالدو

المصدر / وكالات - هيا

نجح ريال مدريد في فك عقدته على ملعب مضيفه بوروسيا دورتموند وحقق فوزا مستحقا 3-1،الثلاثاء،في المرحلة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة ضمن دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

أحرز ثلاثية النادي الملكي كل من الويلزي غاريث بايل في (د.18) والبرتغالي كريستيانو رونالدو ثنائية في (د.49 و79)،، فيما سجل الغابوني بيار إيميريك أوباميانغ الهدف الوحيد لدورتموند في (د.54).

وفي المجموعة ذاتها، حقق توتنهام الإنجليزي فوزه الثاني في المسابقة وتجاوز أبويل القبرصي 3-0، بفضل مهاجمه هاري كاين الذي سجل "هاتريك" في (د. 39 و62 و67).

وبهذه النتائج، يتقاسم ريال مدريد وتوتنهام صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط لكل منهما في حين بقي دورتموند وأبويل برصيد خال بعد تلقيهما الهزيمة الثانية على التوالي.

المصدر: وكالات

فادي سيمير

الأكثر مشاهدة


التعليقات