• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

مليشيا الحوثي حولت المنشآت العامة والخاصة في الحديدة إلي ثكنات عسكرية إيران تهدد الشعب العراقي وحكومته لهذا السبب! رسمياُ.. وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي يوافقون على اتفاقية "بريكست" طالبان تعلن فشل المشاورات الأولية مع أمريكا بشأن محادثات السلام ألمانيا تفرض حظر سفر على سعوديين بسبب "خاشقجي" "عدن" اليمنية .. 40 ألف مقاتل في المدينة والاغتيالات مستمرة نجل خاشقجي يفاجئ الجميع ويدافع عن قتلة والده ارتفاع أسعار الوقود بفرنسا تشغل الغضب وتسقط جرحي في شوارع باريس "ليبرمان" يبرر أسباب رحيله عن كرسي الوزير منع الوقود عن الطائرات الإيرانية والسورية في بيروت قوات الجيش اليمني تعلن تحرير مثلث عاهم الاستراتيجي مقذوف حوثي يقتل أسرة كاملة شمال غربي اليمن تعرف علي ما عثر عليه الجيش اليمني في حوزة أسري الحوثيين بـ"حجة" لبنان يمتنع عن تزويد طائرات إيرانية وسورية بالوقود التحالف ينفي مسؤوليته عن مقتل مدنيين شرق سوريا

الأربعاء 27/09/2017 - 00:47 بتوقيت نيويورك

رسميا.. أتلتيكو مدريد يعلن استعادة دييغو كوستا

رسميا.. أتلتيكو مدريد يعلن استعادة دييغو كوستا

المصدر / وكالات - هيا

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي في بيان، اليوم الثلاثاء، اكتمال صفقة عودة مهاجمه دييغو كوستا إلى أتلتيكو مدريد الإسباني بداية العام المقبل.

وتوصل الناديان لاتفاق الأسبوع الماضي بانتقال كوستا إلى الفريق الإسباني واجتاز المهاجم البالغ عمره 28 عاما الفحص الطبي في العاصمة الإسبانية، أمس الاثنين.  

وأضاف تشيلسي في بيانه "وافق دييغو كوستا اليوم على شروط انتقاله لأتلتيكو مدريد... سيدخل الانتقال حيز التنفيذ في الأول من يناير/كانون الثاني 2018. نشكر دييغو على جهوده ونتمنى له التوفيق في مسيرته بالمستقبل".  

وأنهى انتقال المهاجم، المثير للجدل، إلى أتلتيكو مدريد صفقة انتقال ثارت حولها الكثير من التكهنات عقب مزاعم كوستا بأن مدربه أنطونيو كونتي أبلغه عبر رسالة نصية بأنه لن يكون له مكانا في النادي. 

ولم يلعب كوستا مع تشيلسي منذ مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في مايو/أيار الماضي، أمام أرسنال في ويمبلي. وسجل كوستا هدفا إلا أن هذا لم يكن كافيا ليخسر فريقه 2-1.  

وفاز المهاجم الإسباني بلقبين للدوري إضافة للقب لكأس رابطة الأندية الإنجليزية مع تشيلسي وسجل 59 هدفا في 120 مباراة مع الفريق.  

وقال كوستا في بيان عبر موقع أتلتيكو مدريد على الإنترنت "أنا سعيد للغاية بعودتي لبيتي. دائما كنت أقول إن أتلتيكو هو بيتي.. أنا سعيد للغاية وأتطلع للمشاركة وتقديم أقصى ما لدي للفريق كما كنت أحاول دائما، أشكر كل من في النادي للمساعدة على إتمام هذه الخطوة. أنا ممتن للغاية للجميع".  

وسينتظر كوستا حتى انتهاء العقوبة المفروضة على أتلتيكو والتي تمنعه من قيد أي لاعبين جدد حتى 2018 بسبب مخالفته لقواعد الاتحاد الدولي (الفيفا).  

ولن يستطيع كوستا اللعب مع أتلتيكو حتى الثاني من يناير/كانون الثاني المقبل.

المصدر: رويترز

الأكثر مشاهدة


التعليقات