• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

جنرال متقاعد يترشح لانتخابات الرئاسة بالجزائر سوريا.. الملف الأهم على جدول أعمال القمة الاقتصادية في بيروت نتنياهو: زيارتي لتشاد اختراق تاريخي العاصفة الشتوية تضرب الولايات المتحدة وتصيبها بالشلل نائبة رئيس سابراك تفند ادعاءات مذيع تركي حول قضية السعودية الهاربة رهف في يوم "فاشل".. غاب روحاني وحضر أحمدي نجاد بعلامة النصر السودان.. مسيرة احتجاج إلى البرلمان والمعلمون على الخط "مروحيات روسيا" تنهي تطوير أقوى وأكبر مروحية في العالم مقتل كاهنين بوذيين بهجوم مسلح على معبدهما في تايلاند سقوط صخرة من أعلي جبل حراء على معتمرة باكستانية في الفايننشال تايمز: حرب ترامب الباردة لن تنجح في مواجهة الصين طالبان الأفغانية تنفي إجراء محادثات مع أميركا بباكستان الحكومة الإيرانية: نواجه صعوبات في تصدير النفط غوتيريس: حان وقت استئناف المحادثات بين أميركا وكوريا هيئة علماء السودان تدعو البشير للعدل ومحاسبة المقصرين

الأربعاء 27/09/2017 - 00:47 بتوقيت نيويورك

رسميا.. أتلتيكو مدريد يعلن استعادة دييغو كوستا

رسميا.. أتلتيكو مدريد يعلن استعادة دييغو كوستا

المصدر / وكالات - هيا

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي في بيان، اليوم الثلاثاء، اكتمال صفقة عودة مهاجمه دييغو كوستا إلى أتلتيكو مدريد الإسباني بداية العام المقبل.

وتوصل الناديان لاتفاق الأسبوع الماضي بانتقال كوستا إلى الفريق الإسباني واجتاز المهاجم البالغ عمره 28 عاما الفحص الطبي في العاصمة الإسبانية، أمس الاثنين.  

وأضاف تشيلسي في بيانه "وافق دييغو كوستا اليوم على شروط انتقاله لأتلتيكو مدريد... سيدخل الانتقال حيز التنفيذ في الأول من يناير/كانون الثاني 2018. نشكر دييغو على جهوده ونتمنى له التوفيق في مسيرته بالمستقبل".  

وأنهى انتقال المهاجم، المثير للجدل، إلى أتلتيكو مدريد صفقة انتقال ثارت حولها الكثير من التكهنات عقب مزاعم كوستا بأن مدربه أنطونيو كونتي أبلغه عبر رسالة نصية بأنه لن يكون له مكانا في النادي. 

ولم يلعب كوستا مع تشيلسي منذ مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في مايو/أيار الماضي، أمام أرسنال في ويمبلي. وسجل كوستا هدفا إلا أن هذا لم يكن كافيا ليخسر فريقه 2-1.  

وفاز المهاجم الإسباني بلقبين للدوري إضافة للقب لكأس رابطة الأندية الإنجليزية مع تشيلسي وسجل 59 هدفا في 120 مباراة مع الفريق.  

وقال كوستا في بيان عبر موقع أتلتيكو مدريد على الإنترنت "أنا سعيد للغاية بعودتي لبيتي. دائما كنت أقول إن أتلتيكو هو بيتي.. أنا سعيد للغاية وأتطلع للمشاركة وتقديم أقصى ما لدي للفريق كما كنت أحاول دائما، أشكر كل من في النادي للمساعدة على إتمام هذه الخطوة. أنا ممتن للغاية للجميع".  

وسينتظر كوستا حتى انتهاء العقوبة المفروضة على أتلتيكو والتي تمنعه من قيد أي لاعبين جدد حتى 2018 بسبب مخالفته لقواعد الاتحاد الدولي (الفيفا).  

ولن يستطيع كوستا اللعب مع أتلتيكو حتى الثاني من يناير/كانون الثاني المقبل.

المصدر: رويترز

الأكثر مشاهدة


التعليقات