• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تنظيم "داعش" الإرهابي يعلن تأسيس "ولاية وسط إفريقيا" الجيش الليبي يعلن سيطرته الكاملة علي كوبري مطار طرابلس ووادي الربيع فرنسا: مواجهات عنيفة بين متظاهري السترات الصفراء والشرطة تقرير مولر.. مجلس النواب الأميركي يطلب رسميا نسخة كاملة الاعتصام مستمر.. السودانيون يطلبون تسليم السلطة للمدنيين فنزويلا.. غوايدو يدعو لأكبر مسيرة بالتاريخ لخلع مادورو ماكرون يزعج أنقرة ويلتقي وفدا من قسد ويعد بمواصلة الدعم واشنطن: خطة السلام لن تمنح أراضي من سيناء للفلسطينيين فرنسا تترقب احتجاجاً جديداً للسترات الصفراء بعد غضب أنقرة.. مسؤول كردي يكشف وعود باريس قرقاش يعلق عقب توقيف تركيا شخصين زعمت أنهما يتجسسان لصالح الإمارات خيوط جديدة تتكشف في قضية اقتحام سفارة كوريا الشمالية في مدريد الاستخبارات الأمريكية تتهم هواوي بتلقي تمويل من الجيش وأجهزة أمن الدولة الصينية رسمياً.. توقف محادثات السلام بين طالبان والحكومة الأفغانية توقف جميع وسائل النقل وسط العاصمة الجزائرية بسبب التظاهرات

الأربعاء 27/09/2017 - 00:47 بتوقيت نيويورك

رسميا.. أتلتيكو مدريد يعلن استعادة دييغو كوستا

رسميا.. أتلتيكو مدريد يعلن استعادة دييغو كوستا

المصدر / وكالات - هيا

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي في بيان، اليوم الثلاثاء، اكتمال صفقة عودة مهاجمه دييغو كوستا إلى أتلتيكو مدريد الإسباني بداية العام المقبل.

وتوصل الناديان لاتفاق الأسبوع الماضي بانتقال كوستا إلى الفريق الإسباني واجتاز المهاجم البالغ عمره 28 عاما الفحص الطبي في العاصمة الإسبانية، أمس الاثنين.  

وأضاف تشيلسي في بيانه "وافق دييغو كوستا اليوم على شروط انتقاله لأتلتيكو مدريد... سيدخل الانتقال حيز التنفيذ في الأول من يناير/كانون الثاني 2018. نشكر دييغو على جهوده ونتمنى له التوفيق في مسيرته بالمستقبل".  

وأنهى انتقال المهاجم، المثير للجدل، إلى أتلتيكو مدريد صفقة انتقال ثارت حولها الكثير من التكهنات عقب مزاعم كوستا بأن مدربه أنطونيو كونتي أبلغه عبر رسالة نصية بأنه لن يكون له مكانا في النادي. 

ولم يلعب كوستا مع تشيلسي منذ مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في مايو/أيار الماضي، أمام أرسنال في ويمبلي. وسجل كوستا هدفا إلا أن هذا لم يكن كافيا ليخسر فريقه 2-1.  

وفاز المهاجم الإسباني بلقبين للدوري إضافة للقب لكأس رابطة الأندية الإنجليزية مع تشيلسي وسجل 59 هدفا في 120 مباراة مع الفريق.  

وقال كوستا في بيان عبر موقع أتلتيكو مدريد على الإنترنت "أنا سعيد للغاية بعودتي لبيتي. دائما كنت أقول إن أتلتيكو هو بيتي.. أنا سعيد للغاية وأتطلع للمشاركة وتقديم أقصى ما لدي للفريق كما كنت أحاول دائما، أشكر كل من في النادي للمساعدة على إتمام هذه الخطوة. أنا ممتن للغاية للجميع".  

وسينتظر كوستا حتى انتهاء العقوبة المفروضة على أتلتيكو والتي تمنعه من قيد أي لاعبين جدد حتى 2018 بسبب مخالفته لقواعد الاتحاد الدولي (الفيفا).  

ولن يستطيع كوستا اللعب مع أتلتيكو حتى الثاني من يناير/كانون الثاني المقبل.

المصدر: رويترز

الأكثر مشاهدة


التعليقات