• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الاحتلال الإسرائيلي يقوم بعمليات تخريبية جنوب الضفة الغربية "2018"تسجل رقم قياسي في عدد اللاجئين بـ" 70 مليون لاجئ ومهاجر الجزائر تحذر من اختراق المسيرات الشعبية ورفع أعلام غير العلم الجزائري البرهان: نريد توفير الاستقرار في الفترة الانتقالية بالسودان الحوثيون يعينون "سيدة" مندوب دائم لليمن لدى الأمم المتحدة ترامب: الولايات المتحدة مستعدة جيدًا لإيران العراق: استهداف قاعدة عسكرية تستضيف قوات أمريكية في الموصل بصاروخ "ميركل"تحذر إيران بالعواقب الوخيمة في تلك الحالة فلسطين: إطلاق أسماء حاخامات الاحتلال الإسرائيلي علي شوارع بلدة "سلوان" الحريري: تطورات الأوضاع الاقتصادية والمالية تؤشر إلى قلق جدّي في لبنان زلزال جنوب غرب الصين حصد أرواح 13 شخص و200 مصاب الأزمة الإيرانية الأميركية.. خيارات الحرب وفرص السلام كيف تلقى معتقلون بسجون مصرية خبر وفاة مرسي؟ آخر كلمات مرسي: لدي أسرار وأتعرض للقتل المتعمد وزير الخارجية السوري: لا نسعى للمواجهة المسلحة مع الجيش التركي

الأربعاء 27/09/2017 - 00:47 بتوقيت نيويورك

رسميا.. أتلتيكو مدريد يعلن استعادة دييغو كوستا

رسميا.. أتلتيكو مدريد يعلن استعادة دييغو كوستا

المصدر / وكالات - هيا

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي في بيان، اليوم الثلاثاء، اكتمال صفقة عودة مهاجمه دييغو كوستا إلى أتلتيكو مدريد الإسباني بداية العام المقبل.

وتوصل الناديان لاتفاق الأسبوع الماضي بانتقال كوستا إلى الفريق الإسباني واجتاز المهاجم البالغ عمره 28 عاما الفحص الطبي في العاصمة الإسبانية، أمس الاثنين.  

وأضاف تشيلسي في بيانه "وافق دييغو كوستا اليوم على شروط انتقاله لأتلتيكو مدريد... سيدخل الانتقال حيز التنفيذ في الأول من يناير/كانون الثاني 2018. نشكر دييغو على جهوده ونتمنى له التوفيق في مسيرته بالمستقبل".  

وأنهى انتقال المهاجم، المثير للجدل، إلى أتلتيكو مدريد صفقة انتقال ثارت حولها الكثير من التكهنات عقب مزاعم كوستا بأن مدربه أنطونيو كونتي أبلغه عبر رسالة نصية بأنه لن يكون له مكانا في النادي. 

ولم يلعب كوستا مع تشيلسي منذ مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في مايو/أيار الماضي، أمام أرسنال في ويمبلي. وسجل كوستا هدفا إلا أن هذا لم يكن كافيا ليخسر فريقه 2-1.  

وفاز المهاجم الإسباني بلقبين للدوري إضافة للقب لكأس رابطة الأندية الإنجليزية مع تشيلسي وسجل 59 هدفا في 120 مباراة مع الفريق.  

وقال كوستا في بيان عبر موقع أتلتيكو مدريد على الإنترنت "أنا سعيد للغاية بعودتي لبيتي. دائما كنت أقول إن أتلتيكو هو بيتي.. أنا سعيد للغاية وأتطلع للمشاركة وتقديم أقصى ما لدي للفريق كما كنت أحاول دائما، أشكر كل من في النادي للمساعدة على إتمام هذه الخطوة. أنا ممتن للغاية للجميع".  

وسينتظر كوستا حتى انتهاء العقوبة المفروضة على أتلتيكو والتي تمنعه من قيد أي لاعبين جدد حتى 2018 بسبب مخالفته لقواعد الاتحاد الدولي (الفيفا).  

ولن يستطيع كوستا اللعب مع أتلتيكو حتى الثاني من يناير/كانون الثاني المقبل.

المصدر: رويترز

الأكثر مشاهدة


التعليقات