• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 27/09/2017 - 00:56 بتوقيت نيويورك

كاليفورنيا.. إجلاء 1500 شخص بسبب حرائق الغابات

كاليفورنيا.. إجلاء 1500 شخص بسبب حرائق الغابات

المصدر / وكالات - هيا

تكافح أطقم الإطفاء حريق غابات كبيرا في جنوب #كاليفورنيا يوم الثلاثاء (بالتوقيت المحلي) دمر مبنى واحدا على الأقل وأجير 1500 شخص على الفرار من منازلهم.

وأفادت إدارة الغابات والحماية من الحرائق في كاليفورنيا بأن ما يعرف بحريق كانيون، الذي اندلع بعد ظهر الاثنين في مرتفعات سانتا آنا شرق لوس أنجلوس أدى إلى احتراق ما يزيد على ألفي فدان بحلول صباح الثلاثاء.

وأضافت الوكالة أنه تم استدعاء نحو 900 من أفراد مكافحة الحرائق لحماية المنازل في مدينة كورونا وما حولها تساعدهم في ذلك طائرات تسقط المياه والجرافات.

واندلع الحريق كانيون أثناء موسم الحرائق في أنحاء الغرب الأميركي.

وقال المركز الوطني لوكالات مكافحة الحرائق في بويزي بولاية ايداهو إن ما يقرب من 41 ألف حريق دمرت أكثر من ستة ملايين فدان في الولايات المتحدة منذ بداية العام وهو ما يزيد كثيرا على 4.2 مليون فدان في المتوسط أتت عليها الحرائق في السنوات العشر الأخيرة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات