• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

أمريكا تعلق على هجوم الأهواز.. وإيران تستدعي ممثلي دول أوروبية قراصنة يختطفون 12 شخصا من سفينة سويسرية روحاني: لن تبقى حادثة الأهواز دون رد إعصار شديد يحول العاصمة الكندية لـ"ساحة حرب" تراجع شعبية أحزاب الائتلاف الحاكم في ألمانيا بسبب أزمة رئيس الاستخبارات من يقف وراء اعتقال ثلاثة من نشطاء الحراك بعدن؟ محامي ترامب: العقوبات ستحدث ثورة في إيران بريطانيا..فريق ماي يعد خططا طارئة لإجراء انتخابات قريبة "حزب الدعوة" يدعو إلى توحيد ائتلافي العبادي والمالكي صورة لمن هدد بقتل ترمب وقبضوا عليه بعد مطاردة 3 أشهر إيران تستدعي سفراء أوروبيين بعد هجوم الأهواز محمد بن سلمان: لن نسمح لأحد بأن يعتدي على سيادة وطننا العبادي وبارزاني يبحثان تشكيل الحكومة قانون سن التقاعد يشعل شوارع موسكو بالتظاهرات 207 قتيل حصيلة غرق العبارة بحيرة فيكتوريا في تنزانيا

الأربعاء 27/09/2017 - 00:58 بتوقيت نيويورك

كريم تفتح أبوابها للسعوديات.. "امرأة بمنصب كابتن!"

كريم تفتح أبوابها للسعوديات..

المصدر / وكالات - هيا

قدم الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "كريم" السعودية، عبدالله إلياس، شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بعد الأمر السامي الذي صدر مساء الثلاثاء بالسماح بالسيدات بقيادة السيارة. كما قدم تهانيه للسيدات السعوديات ولجميع الشعب السعودي على القرار التاريخي والحكيم في مرحلة نشهد فيها تحولات نحو المستقبل بناء على رؤية المملكة 2030.

وأكد أن الشركة جاهزة فوراً لتسجيل النساء للعمل ككباتن في المنصة، بعد النجاح الكبير للتجربة في دولة الإمارات العربية المتحدة ومصر، منوهاً بأن انضمام النساء لفريقنا من الكباتن سيعزز من تجربة العميلات في الخدمة الأكثر أماناً وسلامة على الإطلاق.

وقد تمّ إطلاق شركة كريم في عام 2012، وعلى مدى السنوات الخمس الماضية، شهدت الشركة نمواً تخطى 30% شهرياً، وهي متواجدة حالياً في أكثر من 50 مدينة في المملكة العربية السعودية. ومنذ إطلاقها، قدّمت شركة "كريم" الملايين من المشاوير الناجحة مع مئات الآلاف من الكباتن.

التعليقات