• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 29/09/2017 - 03:09 بتوقيت نيويورك

سفير واشنطن الجديد لدى موسكو: أتطلع بفارغ الصبر للعمل

سفير واشنطن الجديد لدى موسكو: أتطلع بفارغ الصبر للعمل

المصدر / وكالات - هيا

هنأ سفير روسيا لدى الولايات المتحدة أناتولي أنطونوف، نظيره الأمريكي جون هنتسمان بتعيينه سفيرا لدى موسكو، معربا عن أمله في أن ينجح باستعادة العلاقات بين البلدين.

وقال أنطونوف لوكالة "ريا نوفوستي"، "أهنئ جون هانتسمان على تعيينه في منصب رفيع ومسؤول، وأتمنى له النجاح في إعادة تفعيل العلاقات الروسية الأمريكية".

بدوره أعرب السفير الأمريكي الجديد لدى روسيا عن تطلعه إلى بدء العمل في موسكو "بفارغ الصبر".

 جهته قال سيرغي ريابكوف نائب وزير الخارجية الروسي، إن موسكو تأمل، أن يبدأ الطرفان مع وصول السفير الأمريكي الجديد إلى روسيا في "إزالة تراكمات" المشاكل التي تخللت العلاقات الثنائية بين البلدين.

هذا وصدق مجلس الشيوخ الأمريكي أمس على تعيين رجل الأعمال والدبلوماسي المتمرس جون هانتسمان سفيرا لدى روسيا،  بعد أن رشحه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لمجلس الشيوخ منتصف يوليو الماضي.

وكان جون هنتسمان رئيسا للبعثة الدبلوماسية الأمريكية في كل من سنغافورة والصين، وفي الفترة الممتدة من عام 1989 إلى عام 1990، شغل منصب نائب مساعد وزير الخارجية في إدارة التجارة الدولية، كما شغل منصب حاكم ولاية يوتا في الفترة الممتدة من 2005 لغاية 2009.

الأكثر مشاهدة


التعليقات