• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

سوريا: إجلاء سكان بلدتي كفريا والفوعة المواليتين لدمشق اتفاق على استعادة الجيش السوري مناطق سيطرة الفصائل في القنيطرة الدفاعات الجوية السعودية تعترض صاروخًا باليستيًا قادم من اليمن "سيلفا كير" يعلن استعداد لإنهاء الحرب الأهلية في السودان إعفاء وزير التعليم السعودي من منصبه وإحالته للتحقيق غضب المتظاهرين في كربلاء العراقية يصل لتمزيق صور "خامنئي" الاحتياطي الفيدرالي: الحمائية التجارية تضر بالاقتصاد برلين: تراجع ترامب عن تصريحاته ليس مقنعا وسائل إعلام: الشرطة البريطانية حددت المتورطين في تسميم سكريبال بذريعة الأمن.. المجر تنسحب من اتفاق أممي للهجرة واشنطن رفضت منح وفد فلسطيني تأشيرات للمشاركة في لقاء أممي مالك فيسبوك : انا يهودي وسنحذف أي منشور ينكر الهولوكوست وزير اسرائيلي : لا حرب على غزة قبل استنفاذ الضغوط السياسية والاقتصادية مصادر إسرائيلية تزعم: حماس أبدت استعدادها لوقف تدريجي للطائرات الحارقة وترحيب بدور ميلادينوف الجزائر.. بوتفليقة يقود حملة تغييرات في أعلى هرم السلطة

الجمعة 29/09/2017 - 03:20 بتوقيت نيويورك

المغرب يطرد صحافيا في الغارديان البريطانية

المغرب يطرد صحافيا في الغارديان البريطانية

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت صحيفة الغارديان البريطانية، ان المغرب طرد الخميس أحد صحافييها الذي عاد الى لندن.

وقالت الصحيفة في بيان ان "سعيد كمالي دهقان بخير وأمان، وقد عاد الى لندن".

واضافت "لقد فوجئنا بأن يضطر صحافي محترم في الغارديان، كان يعد تحقيقات في المغرب الى أن يغادر البلد وسوف ندرس بمزيد من التفصيل ظروف" طرده.

وقالت الغارديان، ان صحافيها شارك مطلع الاسبوع في قمة "النساء في افريقيا" في مراكش في جنوب المغرب.

من جهتها قالت وزارة الخارجية البريطانية لوكالة فرانس برس، ان لا علم لها بطرد الصحافي من المغرب الى بريطانيا.

وسعيد كمالي دهقان يعمل في مقر الصحيفة في لندن حيث يتولى خصوصا تغطية الشؤون الايرانية.

وفي 2010 نال جائزة "صحافي العام" من فورين برس اسوسيشن لتغطيته التظاهرات التي شهدتها طهران عقب الانتخابات الرئاسية في 2009.

الأكثر مشاهدة


التعليقات