• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

تفاصيل أغرب سلاحي روسي خفي في معارك القتال إطلاق دعوات جماعية لمساندة قبائل"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي الجزائر:تحطم طائرة عسكرية شمال البلاد ومقتل أفراد طاقمها الاحتلال الإسرائيلي تهاجم مدرسة فلسطينية وتتسبب في إصابة 30 طفل بالاختناق العراق : ضبط 500 مليون دولار بحوزة خلية تدعم إرهابي "داعش" الفيضانات تضرب باكستان وتسفر عن قتلي وجرحي وتشريد عشرات الأسر الإندبندنت: "ولي العهد السعودي يبحث عن حلفاء جدد في آسيا" ألمانيا ترهن تصدير أسلحة للسعودية بالوضع في اليمن احتجاجات السودان.. قوش يرفض المبادرات وواشنطن تلوح بقائمة الإرهاب الناتو وواشنطن يرفضان تهديدات بوتين بضرب دول الحلف كيماويات داخل مبنى سكني.. عشرات القتلى بحريق في بنغلادش ترمب يأمر بمنع عودة الداعشية هدى مثنّى من سوريا لأميركا اليمن يطالب أميركا بتصنيف الحوثي "جماعة إرهابية" ولي العهد السعودي يصل الصين في زيارة رسمية بولتون يعلن بنفسه عن انشقاق الملحق العسكري الفنزويلي في الأمم المتحدة

الجمعة 29/09/2017 - 03:20 بتوقيت نيويورك

المغرب يطرد صحافيا في الغارديان البريطانية

المغرب يطرد صحافيا في الغارديان البريطانية

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت صحيفة الغارديان البريطانية، ان المغرب طرد الخميس أحد صحافييها الذي عاد الى لندن.

وقالت الصحيفة في بيان ان "سعيد كمالي دهقان بخير وأمان، وقد عاد الى لندن".

واضافت "لقد فوجئنا بأن يضطر صحافي محترم في الغارديان، كان يعد تحقيقات في المغرب الى أن يغادر البلد وسوف ندرس بمزيد من التفصيل ظروف" طرده.

وقالت الغارديان، ان صحافيها شارك مطلع الاسبوع في قمة "النساء في افريقيا" في مراكش في جنوب المغرب.

من جهتها قالت وزارة الخارجية البريطانية لوكالة فرانس برس، ان لا علم لها بطرد الصحافي من المغرب الى بريطانيا.

وسعيد كمالي دهقان يعمل في مقر الصحيفة في لندن حيث يتولى خصوصا تغطية الشؤون الايرانية.

وفي 2010 نال جائزة "صحافي العام" من فورين برس اسوسيشن لتغطيته التظاهرات التي شهدتها طهران عقب الانتخابات الرئاسية في 2009.

الأكثر مشاهدة


التعليقات