• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 30/09/2017 - 03:41 بتوقيت نيويورك

استقالة وزير الصحة الأمريكي بعد اتهامه بإهدار المال العام

استقالة وزير الصحة الأمريكي بعد اتهامه بإهدار المال العام

المصدر / وكالات - هيا

 أعلن البيت الأبيض، أن وزير الصحة الأمريكي توم برايس، قدم يوم الجمعة، استقالته من منصبه.

وقال بيان صادر عن البيت الأبيض، إن "وزير الصحة والخدمات البشرية توماس برايس، قدم استقالته في وقت مبكر من يوم الجمعة، وقبلها الرئيس دونالد ترامب".

وأضاف البيان أن "الرئيس ترامب، قرر تعيين نائب الوزير المستقيل ورئيس مكتب النهوض بالصحة والوقاية من الأمراض دون جي رايت، وزيراً بالوكالة ابتداء من الجمعة".

وتأتي استقالة برايس، إثر تقارير عن "رحلاته المكلفة باستخدام طائرات خاصة، في وقت كان يمكن توفير الكثير من الأموال بالسفر في طائرة عادية".

ونفس السياق، قالت صحيفة "بوليتيكو" الأمريكية، إن برايس، "قام بعدة رحلات عمل حكومية على متن طائرات خاصة ما كلف البلاد نحو 500 ألف دولار، في وقت كان يمكن فيه أن يستخدم رحلة تجارية عادية من أجل توفير الكثير من أموال دافعي الضرائب الأمريكيين".

وبعد الاستقالة، فرض البيت الأبيض، يوم الجمعة، إجراءات صارمة على استخدام المسؤولين الحكوميين طائرات مستأجرة في أعقاب استقالة وزير الصحة والخدمات الإنسانية الأمريكي توماس برايس بسبب استخدامه طائرات خاصة في المهام الحكومية.

وفي مذكرة إلى الوكالات الحكومية، قال مايك مولفاني مدير الموازنة بالبيت الأبيض، إن السفر في طائرات تجارية "ملائم" مع استثناءات قليلة حتى بالنسبة لجميع كبار المسؤولين كما يجب الحصول على موافقة مسبقة من كبير موظفي البيت الأبيض على استخدام الطائرات المستأجرة".

الأكثر مشاهدة


التعليقات