• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

توتر العلاقات الأمريكية الإسرائيلية بسبب إيران أستراليا: فرض حجراً صحياً على القادمين من تسع دول إفريقية الولايات المتحدة تدعو أطراف الصراع في إثيوبيا للتفاوض الاحتلال الإسرائيلي يحرم محافظ القدس من المشاركة في زفاف ابنته البكر مظاهرات حاشدة في الأردن رفضاً لاتفاقيات التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي اجتماعات غير رسمية في فيينا.. تستبق محادثات النووي إطلاق سراح وجوه بارزة في السودان.. وإضراب عن الطعام متحور "أوميكرون" ينسف مخططا لمنظمة التجارة العالمية العرب يواجهون متحور "أوميكرون" مستجدات "أوميكرون".. متحور كورونا الجديد يدفع العالم للاستنفار الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد

السبت 30/09/2017 - 03:59 بتوقيت نيويورك

هل أصبحت إلهام الفضالة نسخة عن أمل العوضي بسبب عمليات التجميل؟

هل أصبحت إلهام الفضالة نسخة عن أمل العوضي بسبب عمليات التجميل؟

المصدر / وكالات - هيا

هل أصبحت الفنانة إلهام الفضالة نسخة عن الفنانة أمل العوضي بسبب عمليات التجميل؟ سؤال طرحه النشطاء مع تداول أحدث صور لإلهام الفضالة من آخر لقاء تليفزيوني لها في برنامج "الليلة"

شاهدي أيضاً: إلهام الفضالة تعلن عن عمرها الحقيقي وتكشف عمليات التجميل التي خضعت لها

وأكد بعض النشطاء أن إلهام الفضالة في أحدث ظهور لها كانت تشبه لحد كبير أمل العوضي، مما جعلهم يطالبونها بالتوقف عن إجراء أي عملية تجميل إضافية لأن ملامحها تغيرت كثيراً.

وكانت إلهام الفضالة قد كشفت خلال لقائها في برنامج "الليلة" بأنها لا تهتم بالنقد الموجة لها بخصوص عمليات التجميل، لأنها ترى ببساطة أن معظم من يعلقون في هذا الصدد هم مراهقين.


إلهام الفضالة في أحدث ظهور لها في برنامج "الليلة"

إلهام الفضالة في أحدث ظهور لها في برنامج "الليلة"

وأضافت إلهام الفضالة أنها تحب أن تهتم بنفسها وشكلها في المقام الأول، واضعة بعين الاعتبار رأي الناس من حولها، ولكن بحد معين لا يسمح أن يوقفها عن تحقيق أي أمر ترغب في الإقدام عليه.


إلهام الفضالة من كواليس برنامج "الليلة"

إلهام الفضالة من كواليس برنامج "الليلة"

وأكدت إلهام الفضالة في اللقاء بأنها أجرت عملية تكميم معدة لأنها تكره الرياضة بشدة، وأنها خضعت للتجميل دون أن تفصح صراحة عن نوعية العمليات التي أجرتها.

يذكر أن الفنانة أمل العوضي هي الأخرى قد صرحت سلفاً بأنها أجرت عملية تجميل في أنفها، بخلاف خضوعها لحقن البوتكس والفيلر.


أحدث صورة لأمل العوضي

أحدث صورة لأمل العوضي

 

الأكثر مشاهدة


التعليقات