• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

توتر العلاقات الأمريكية الإسرائيلية بسبب إيران أستراليا: فرض حجراً صحياً على القادمين من تسع دول إفريقية الولايات المتحدة تدعو أطراف الصراع في إثيوبيا للتفاوض الاحتلال الإسرائيلي يحرم محافظ القدس من المشاركة في زفاف ابنته البكر مظاهرات حاشدة في الأردن رفضاً لاتفاقيات التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي اجتماعات غير رسمية في فيينا.. تستبق محادثات النووي إطلاق سراح وجوه بارزة في السودان.. وإضراب عن الطعام متحور "أوميكرون" ينسف مخططا لمنظمة التجارة العالمية العرب يواجهون متحور "أوميكرون" مستجدات "أوميكرون".. متحور كورونا الجديد يدفع العالم للاستنفار الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد

السبت 30/09/2017 - 04:00 بتوقيت نيويورك

ضجة بعد تسريب خبر حمل وفاء الكيلاني في طفلها الأول من تيم حسن!

ضجة بعد تسريب خبر حمل وفاء الكيلاني في طفلها الأول من تيم حسن!

المصدر / وكالات - هيا

بسرعة البرق، تداول النشطاء خبراً يفيد بحمل الإعلامية وفاء الكيلاني في طفلها الأول من الفنان تيم حسن، وأن صورتها الأخيرة التي ظهرت بملامح ملفتة هي ما كشفت خبر حملها على الملأ.

شاهدي أيضاً: أحدث صور وفاء الكيلاني تكشف عن عملية التجميل الجديدة التي خضعت لها!

حمل وفاء الكيلاني في طفلها الأول من زوجها تيم حسن خبراً أشعل مواقع التواصل، ودفع محبوهما للمباركة لهما والتأكيد على أنهما ثنائي رائع وأن خبر الحمل من أجمل الأخبار المتعلقة بهما.

ولكن سرعان ما أصيب محبي وفاء الكيلاني وتيم حسن بصدمة، بعد أن كشف مصدر مقرب من الزوجين، بأن خبر الحمل غير صحيح بالمرة، وأن الثنائي لا يفكران في الإنجاب حالياً، بحسب النشرة الفنية.

تيم حسن ووفاء الكيلاني تزوجا في شهر مايو الماضي في حفل بسيط ضم الأهل، وأثار خبر زواجهما فضول الكثيرين الذين لم يتوقعوا إطلاقاً ارتباطهما.

وعلى الرغم من أن تيم حسن ووفاء الكيلاني يحاولان أن يجعلا حياتهما بعيدة عن الأنظار، إلا أن الشائعات كثيراً ما تلاحقهما، لتكون من ضمن الأخبار المتداولة بشأنهما هو أنهما انفصلا بهدوء بسبب خلاف كبير وقع بينهما.

تيم حسن ووفاء الكيلاني نفيا خبر طلاقهما من خلال نشر صورة لهما وهما يقضيان إجازتهما في إحدى الدول الأوربية، في أجواء من الحب جمعت بينهما.

لتكون آخر الشائعات التي تلاحق تيم حسن ووفاء الكيلاني هي انتظارهما طفلهما الأول، ولكن تم نفي هذا الخبر تماماً.

يذكر أن تيم حسن لديه ابنين من زوجته السابقة الفنانة ديمة بياعة، ولدى وفاء الكيلاني طفلين أيضاً من زيجتها السابقة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات