• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 02/10/2017 - 03:51 بتوقيت نيويورك

الكرملين: الملك سلمان يزور روسيا الخميس

الكرملين: الملك سلمان يزور روسيا الخميس

المصدر / وكالات - هيا

أعلن المستشار في الكرملين، يوري أوشاكوف، الاثنين، أن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز سيزور روسيا الخميس. وقال أوشاكوف في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الروسية الرسمية تاس "ننتظر زيارة الملك في الخامس من أكتوبر"، دون أن يضيف أي تفاصيل.

وتأتي هذه الزيارة قبل شهر من اجتماع لمنظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) التي تعد السعودية أكبر أعضائها، ويفترض أن يناقش خلاله تمديد اتفاق خفض الإنتاج الذي أدى إلى تحسين الأسعار.

وكانت الدول المنتجة للنفط في أوبك وخارجها اتفقت في نهاية العام الماضي على خفض الإنتاج بـ1,8 مليون برميل يومياً لمدة ستة أشهر، قبل أن يمدد الاتفاق التاريخي لتسعة أشهر إضافية حتى آذار/مارس المقبل.

يذكر أن السعودية وروسيا أكدتا سابقاً وعلى هامش اجتماع قمة العشرين المنعقدة في الصين، في سبتمبر 2016، خلال اجتماع بين الأمير محمد بن سلمان والرئيس الروسي فلاديمير بوتين، على أن التعاون بين المملكة وروسيا بخصوص النفط من شأنه أن يعود بفوائد على أسواق النفط.

وكان ولي العهد الأمير محمد بن سلمان زار روسيا في يونيو 2015.

الأكثر مشاهدة


التعليقات