• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 02/10/2017 - 10:14 بتوقيت نيويورك

فلسطين: حمدالله يسلم مهام حكومتة في قطاع غزة

فلسطين: حمدالله يسلم مهام حكومتة في قطاع غزة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن رئيس الحكومة الفلسطينية، رامي الحمد الله، بدء تسلم حكومة الوفاق الوطني مسئولياتها ومهماتها، في إدارة شئون القطاع، موضحًا أنه تم تشكيل عدد من اللجان الوزارية لمباشرة تسلم المؤسسات والمهام الحكومية، بالإضافة إلى شئون المعابر والحدود.

وأكد "الحمد لله"، في كلمته فور وصوله إلى قطاع غزة، صباح اليوم، الاثنين، أنه ستتم معالجة القضايا الإدارية العالقة على رأسها ملف الموظفين، في إطار اتفاق القاهرة، ضمن الإمكانات المتاحة.

وقال رئيس الحكومة الفلسطينية، إن الوضع الكارثي غير المسبوق الذي وصلت إليه غزة بفعل سنوات الحصار والانقاسم وتوالي الحصار الإسرائيلي عليه، لم يعد محتملا، ولن نحتمل أي لحظة أخرى بالمماطلة والخلاف، مؤكدًا أن المستفيد الوحيد من إطالة هذا الانقسام هو الاحتلال.

وأضاف: "إننا نعتبر قرار حركة حماس بالاستجابة إلى مبادرة الرئيس الفلسطيني محمود عباس، وحل اللجنة الإدارية، خطوة مهمة لبناء الكثير من العمل، متطلعًا إلى العمل الوثيق مع جميع الفصائل وقوى العمل الوطني، ومؤسسات القطاع الخاص، والأهلي، والمجتمع المدني، لتمكين حكومة الوفاق من أداء مهامها في قطاع غزة".

الأكثر مشاهدة


التعليقات