• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 05/10/2017 - 03:50 بتوقيت نيويورك

تيلرسون باق.. وترامب يطالب "إن بي سي" بالاعتذار

تيلرسون باق.. وترامب يطالب

المصدر / وكالات - هيا

نفى وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون اليوم التسريبات الصحفية التي تحدثت عن نيته تقديم الاستقالة من منصبه في إدارة الرئيس دونالد ترامب.

وقال تيلرسون في مؤتمر صحفي إنه لم يفكر مطلقا في الاستقالة من منصبه، مؤكدا التزامه بجدول أعمال الرئيس ترامب بقدر ما كان في اليوم الأول لتولي مهامه، مضيفا "أنا هنا طالما أن الرئيس يشعر أن وجودي يمكن أن يكون مفيدا لتحقيق أهدافه".

وسارع ترامب للتغريد على حسابه في "تويتر" عقب تصريح تيلرسون، قائلا "قصة NBCNews تم دحضها توا بالكامل من قبل الوزير تيلرسون والنائب بينس. هذه أخبار مفبركة. يجب عليهم (الشبكة) تقديم اعتذار لأمريكا!".

 Follow Donald J. Trump  @realDonaldTrump

The @NBCNews story has just been totally refuted by Sec. Tillerson and @VP Pence. It is . They should issue an apology to AMERICA!

وكانت وسائل إعلام أمريكية أفادت، نقلا عن مصادر في الإدارة الأمريكية، بأن تيلرسون كان قد وصف ترامب وبشكل علني بأنه "أحمق" في أواخر يوليو/ تموز الماضي.

ونقلت شبكة "NBC News" عن ثلاثة مسؤولين أن تيلرسون علق بهذا الشكل أمام أعضاء من فريق ترامب لشؤون الأمن القومي وإدارته عقب لقاء في البنتاغون.

وأشار المسؤولون إلى أن تيلرسون كان الصيف الماضي على وشك تقديم الاستقالة، إلا أن نائب الرئيس الأمريكي مايك بينس أقنعه بالبقاء.

الأكثر مشاهدة


التعليقات