• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 06/10/2017 - 03:41 بتوقيت نيويورك

تقرير أممي: مقتل 652 طفلا سوريا العام الماضي

تقرير أممي: مقتل 652 طفلا سوريا العام الماضي

المصدر / وكالات - هيا

وثق تقرير الأمم المتحدة بشأن انتهاك حقوق الأطفال في مناطق النزاعات مقتل 652 طفلا وتشويه 647 آخرين في سوريا العام الماضي.

وحمّلت المنظمة في التقرير قوات النظام السوري والمليشيات المتحالفة معها المسؤولية عن أكثر من نصف ذلك العدد من الضحايا، كما حملت تنظيم الدولة المسؤولية عن 235 حالة، مقابل ثمانٍ لقوات حماية الشعب الكردية.

وأوضح التقرير الأممي أن 533 من الإصابات سببها غارات جوية معظمها مسؤول عنها النظام وحلفاؤه. كما سجل 76 هجوما على مدارس بسوريا بزيادة 40% عن عام 2015 منها 57 على يد النظام وحلفائه.

ووثقت الأمم المتحدة أيضا 81 هجمة على مرافق طبية ومستشفيات، إضافة إلى ثلاثين هجوما على عاملين بالقطاع الطبي، تتحمل قوات النظام وحلفائه المسؤولية عن معظمها.

الأكثر مشاهدة


التعليقات